المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب مصر أكتوبر يناشد المتبرعين لتخفيف آثار زلزال سوريا التوجه للقنوات الشرعية

السبت 11/فبراير/2023 - 04:44 م
جيهان مديح رئيس حزب
جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر
إيمان عاطف
طباعة
أعلنت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، عن تقديم تبرعات نقدية ومساعدات عينية للأشقاء من الضحايا والجرحى، لتخفيف آثار زلزال سوريا ودعمًا للمتضررين.

وناشدت الدكتورة جيهان مديح جميع المتضامنين والمتبرعين، ضرورة توحيد الجهود وتعزيز المشاركة المجتمعية وإدخالها في قناة شرعية موحدة، لضمان المصداقية وعدم تشتت الجهود المبذولة في تقديم المساعدات الإنسانية لمتضرري الزلزال.

ولفتت "مديح"، على أن يكون التبرع من خلال قناتي تبرع شرعية، متمثلة في جمعية الهلال الأحمر المصري ولجنة مصر العطاء التابعة لنقابة الأطباء المصرية.
حيث أن القناتين المنوطين بهذا العمل أهلين للثقة، لما لهم من رصيداً ضخمًا في المواقف التي لا تنسى في كافة الأحداث المحلية والدولية.

قنوات شرعية لتقديم المساعدات الإنسانية لمتضرري زلزال سوريا

الهلال الأحمر ولجنة مصر العطاء

وأعربت الدكتورة جيهان عن خالص تقديرها وشكرها لكافة العاملين بجمعية الهلال الأحمر المصري والسادة القائمين على لجنة مصر العطاء التابعة لنقابة الأطباء، ومؤكدة لأهمية وضرورة المناشدة حتى لا تضيع المساعدات والمجهودات من التبرعات ولضمان وصولها إلى مستحقيها.

يذكر أن حزب مصر أكتوبر أول حزب مصري أعلن عن تقديم تبرعات نقدية ومساعدات عينية لضحايا سوريا، لتخفيف آثار الزلزال ودعمًا للمتضررين، تضامنًا معهم ومساعدة لهم إثر الزلزال الذي ضرب عدة مناطق فيها، وخلف آلاف الضحايا والجرحى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads