المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف يؤكد انتظام الدراسة في 147 مدرسة

السبت 11/فبراير/2023 - 05:10 م
محافظ بني سويف يطمئن
محافظ بني سويف يطمئن على سير العملية التعليمية داخل المدارس
حمادة سعد التمساح
طباعة
أكد الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف على انتظام الدراسة اليوم في 147 مدرسة على مستوى المحافظة، وذلك خلال اجتماعه اليوم مع وكيل وزراة التربية والتعليم بالمحافظة.

وأشار محافظ بني سويف إن غداً الاحد سيشهد انتظام العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني في 1200 مدرسة على مستوى المحافظة بجميع مختلف المراحل الدراسية.

انتظام العملية التعليمية في بني سويف

وشدد محافظ بني سويف على ضرورة متابعة انضباط جميع المدارس، موجهًا رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف حملات النظافة ورفع أية مخلفات أمام المدارس لضمان وصول الطلاب إلى المدارس بأمان وفي الوقت المحدد.

كما وجه محمد عبد التواب وكيل وزراة التربية والتعليم بالشرقية بضرورة حضور مديري المدارس قبل بداية اليوم الدراسي والمرور على مباني المدرسة للتأكد من سلامتها ونظافتها قبل بدء الطابور لإزالة المعوقات التي تعطل سير العملية التعليمية.

استعدادات بني سويف لاستقبال الطلاب

وشدد وكيل وزراة التربية والتعليم بالشرقية على ضرورة الاهتمام بطابور الصباح، بالإضافة إلى تنظيم عملية دخول وخروج الطلاب، كما تم التوجيه بالاستمرار في تنفيذ الأنشطة التربوية في مختلف المجالات والتي تهدف إلى اكتشاف الموهوبين وزيادة روح المنافسة بين الطلاب.

وأكد وكيل وزراة التربية والتعليم بالشرقية على ضرورة تفعيل الغياب أسبوعيا بشكل إلكتروني، بالإضافة إلى توعية الطلاب بالإجراءات التي يجب اتباعها في حالة حدوث زلازل أو كوارث من خلال الإذاعة المدرسية، مشدداً على الابتعاد عن العقاب البدني و النفسي للطلاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads