المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«كلمت ربنا ومش بحترم المحجبات».. تصريحات تصدرت بها إيناس الدغيدي الترند

الأحد 12/فبراير/2023 - 04:31 ص
أبرز تصريحات إيناس
أبرز تصريحات إيناس الدغيدي
أروى سيد
طباعة
أحدثت المخرجة إيناس الدغيدي، الكثير من الجدل خلال فترات حياتها في الكثير من البرامج التي حلت عليها ضيفة.

 وتستعرض «بوابة المواطن»، أجرأ تصريحات للمخرجة يناس الدغديدي، والتي جعلتها تتصدر تريند محركات البحث لوقت طويل.

أبرز تصريحات إيناس الدغيدي:

عندما حلت المخرجة إيناس الدغيدي ضيفة على أحد البرامج وخلال اللقاء كشفت الكثير من أسرار حياتها ومن أهمها حقيقة مرورها بقصة حب مع الفنان محمود عبد العزيز، قائلة "أنا ومحمود عبد العزيز كنا أصدقاء فقط، ومكانش في بينا قصة حب إطلاقًا، محمود عبد العزيز أي واحدة كان بيشوفها كان بيقولها تتجوزيني، ونجلاء فتحي بهزار قالتله "أتجوز إيناس".

برنامج كلام في الحب، الذي حلت فيه ضيفة على الفنانة يسرا وتحدثت خلال الحلقة عن الحب بحياتها، وعلاقتها بزوجها السابق، قائلة: "انفصلت عن زوجي لأنه لم يتقبل نجاحي، ولن أنكر حبي لنبيل معوض ولكن الروتيز كسر الغرام الذي بيننا".

واستكملت: "أتمنى عمل فيلم بعنوان رجل واحد لا يكفي زي ما عملت امرأة واحدة لا تكفي".

أطلقت المخرجة إيناس الدغيدي تصريحات جريئة في الدين والجنس والفن، خلال لقائها ببرنامج 100 سؤال على قناة الحياة، قائلة: "أنا قلت لجوزي في بداية حياتي لو خنتني هخونك، ولازم تبقى القوة بتاعتي، وأنا ست متعبة، لافتة إلى أن الطلاق تم بينها وبين زوجها في هدوء بعد علاقة دامت 30 سنة بسبب الملل".

وتحدثت الدغيدي عن الداعية عمرو خالد، قائلة: "لا يملك أي مقومات الظهور على الشاشة وداعية مستفز لا يملك الحضور أو الصوت وضعاف النفس هم من يذهبوا إليه".

وتابعت المخرجة إيناس الدغيدي: "أنا كلمت ربنا وقولتله في حاجات في الأديان مش مصدقاها، مضيفة: لم أحلم بربنا ولكني كنت بكلمه بالليل ورد على كلامي في حلم الصبح.. وما هو الخطأ في الحديث مع الله؟ مضيفة: أن هذا الحلم لم يزعزع إيماني وعلاقتي قوية بربنا ووقف بجانبي ومنحني أكثر مما أستحق".

وطالبت المخرجة إيناس الدغيدى، بترخيص بيوت الدعارة في مصر، معتبرة أنها أقدم مهنة في التاريخ وهى الحل لإنهاء قضايا التحرش، بدلاً من أن يحدث هذا في الخفاء.

وأكدت إيناس الدغيدي، أنها لا تقتنع بأي ممثلة تمثل بالحجاب لأن الحجاب له طقوسه ولا علاقة له بالتمثيل، متابعة: "لا أحترم حنان ترك وغيرها لكن عادي بتعامل معها وكنت بحترمها قبل الحجاب".

 وأضافت: "الحجاب أصبح موضة وليس كل محجبة متدينة واللى تلبس الحجاب مينفعش يبقى ليها علاقة بالتمثيل وتقعد في البيت".

وأجابت الدغيدي عن سؤال افتراضي، لو كنتي رجلًا من تتزوجين؟ قائلة: "لو كنت راجل هتجوز الفنانة نجلاء فتحي، مؤكدة أن نجلاء تسعد أي راجل معها وطيبة وكانت قريبة منها في بداية مشوارها الفني".
إيناس الدغيدي هي اول مخرجة مصرية، تخرجت من المعهد العالي للسينما  سنة 1975، وأول فيلم لها كان عفوا ايها القانون من بطولة محمود عبد العزيز ونجلاء فتحي، وكان مثير للجدل بسبب موضوعه الذي كان ينتقد محاكمة الرجل في حالة الزنا في القانون المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads