المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الديار القطرية تبدأ المرحلة الجديدة من مشروع سيتي جيت

الإثنين 13/فبراير/2023 - 11:43 ص
الديار القطرية تدشن
الديار القطرية تدشن مشروع سيتي جيت
يارا صلاح
طباعة
احتفلت شركة الديار القطرية أحد أكبر المطورين العقاريين عالمياً بتوقيع عقود تنفيذ المرحلة الجديدة من مشروع سيتي جيت القاهرة الجديدة، وذلك بين شركة بوابة الشرق القاهرة الجديدة للاستثمار العقاري، إحدى شركات الديار القطرية في مصر وشركة اتحاد المقاولون العالمية "CCC".

وتشمل المرحلة الجديدة من مشروع سيتي جيت القاهرة الجديدة، بناء حي OPAL وحي Garnet، وتعتبر سيتي جيت مدينة كاملة في قلب القاهرة الجديدة قريبة من مطار القاهرة الدولي.

الديار القطرية ومشروع سيتي جيت القاهرة

وفور توقيع عقود الشراكة لبدء المرحلة الجديدة من مشروع سيتي جيت القاهرة عبر المهندس عبد الله بن حمد العطية الرئيس التنفيذي بشركة الديار القطرية، عن سعادته باستمرار التعاون مع شركة اتحاد المقاولين العالمية، قائلاً: نحتفل اليوم بخطوة جديدة في مشروع سيتي جيت، أحد أكبر المشروعات لدينا في مصر، وتفتخر الديار القطرية ببداية العمل في المرحلة الجديدة من المشروع".

وأضاف الرئيس التنفيذي بشركة الديار القطرية: "وتأتي المرحلة الجديدة من مشروع سيتي جيت بحجم استثمارات 1.75 مليار جينه، كما يعتبر المشروع عامل اساسي للاستثمار في السوق المحلية المصرية بمعايير عالمية".

والجدير بالذكر إن شركة الديار القطرية قد بدأت في مصر منذ عام 2017، وتمتلك العديد من الأراضي تمتد إلى 48 مليون متر مربع ومشروعات ضخمة في وسط وشرق القاهرة مثل: نيو جيزة، سيتي جيت القاهرة الجديدة وسانت ريجيس القاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads