المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإتحاد المصري للألعاب الترفيهية يعلن نتائج بطولة الجمهورية الأولى للراكيت

الإثنين 13/فبراير/2023 - 04:20 م
بطولة الجمهورية الأولى
بطولة الجمهورية الأولى للراكيت
هادي الشافعي
طباعة
أعلن الإتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري، عن نتائج بطولة الجمهورية الأولى للراكيت بنادى بورتو بمدينة بورسعيد التى تهدف إلي تكوين منتخبات قوميه قادرة على المنافسة في البطولات الدولية.

وشارك في بطولة الجمهورية الأولي للراكيت ٢٧٠ لاعب و لاعبة من مختلف المحافظات و الأعمار .

وجاءت البطولة تنفيذا لتوصيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكثيف بطولات الألعاب الترفيهية في المحافظات لنشر اللعبة وإتاحة الفرصة لتكوين منتخبات قومية تمثل مصر في البطولات العالمية للإتحاد.

ونجح الرباعي  في منافسات الكارية رجال احمد ممدوح مجاهد ، و سيف الدين أيمن ، ومحمد رأفت ، ومحمد محمود علي المركز الأول .


وبينما شهدت منافسات كاريه السيدات ، حصول الرباعي  تسنيم طارق محمد، ومنة خالد، وملك أحمد، وضحى طارق علي المركز الأول في البطولة التي شهجت وجود العنصر النسائي في أولى منافسات الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية للراكيت.


واقيمت منافسات مستوي المختلط رجال وسيدات ، حيث نجح  رضا ابراهيم، وولاء سعيد ، وشيماء فكري على المركز الأول.

شهدت منافسات الرجال الزوجي علي المركز الأول ، عمر إبراهيم ،  والبير موريس  ، وعلى المستوي الزوجي للسيدات نجح الثنائي، انجي مختار ، ونورا سامي على المركز الأول .

وحضر توزيع الجوائز احمد البكري رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، وامير حبيب رئيس مجلس  أندية بورتو، و سامح عفيفي المدير التنفيذى للاتحاد المصري للألعاب الترفيهية و أحمد فوزى مدير البطولة.

وتعد هذه البطولة الأولي للراكيت في الجمهورية، التي نظمها الاتحاد اللعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري.

وكان  وزير الشباب والرياضة في وقت سابق كشف ، عن اهتمام الوزارة بجميع الأنشطة اطلاقاً من اهتمام الدولة بكافة احتياجات المواطنين ومتطلباتهم، مشيراً إلى تفكير الوزارة فى إنشاء اتحاد للألعاب الترفيهية جاء من هذا المنطلق لاسيما وأن تلك الألعاب تتمتع بقاعدة عريضة من الممارسين لها.

واكد أشرف صبحى  إلى دعم الوزارة لاتحاد الألعاب الترفيهية، والسعى نحو إتاحة الفرصة أمام ممارسى تلك  الألعاب فى جو صحى، والعمل على تكوين منتخبات من اللاعبين المتميزين للمنافسة فى مختلف البطولات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads