المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري أبطال أوروبا.. سان سيرو يحتضن مواجهة من العيار الثقيل بين ميلان وتوتنهام

الإثنين 13/فبراير/2023 - 06:55 م
ميلان وتوتنهام في
ميلان وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا
محمد كرم
طباعة
يحل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره ميلان الإيطالي في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا الثلاثاء علي أرضية ملعب "سان سيرو"، في واحدة من لقاءات الذهاب في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة توتنهام وميلان مساء غدًا الثلاثاء 14 من فبراير الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

موقف ميلان وتوتنهام قبل مباراة الفريقين:

وحجز فريق ميلان مقعدًا في الدور ثمن النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد أن احتل المركز الثاني في وصافة المجموعة التي تواجد بها خلف فريق تشيلسي الإنجليزي، وذالك ضمن مباريات دور المجموعات بجانب فرق رد بول سالزبورج، ودينامو زغرب.

ونجح ميلان في حصد 10 نقاط من مجمل لعب 6 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، ووقع في فخ التعادل مباراة واحدة وتعرض للهزيمة في مواجهتين.

وعلى الجانب الآخر، تواجد فريق توتنهام هوتسبير علي صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، متفوقًا على منافسيه في المجموعة التي كانت تضم كلًا من: آينتراخت فرانكفورت، سبورتنج لشبونة، وأولمبيك مارسيليا.

وتمكن الفريق الإنجليزي من جمع 11 نقطة من مجمل لعب 6 مباريات، استطاع تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات وتعادل في مواجهتين بينما تلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المواجهة، وتسهيل مهمة لقاء الإياب، وذلك من أجل حجز مقعده في الدور ربع النهائي مبكرًا.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا:

تُذاع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قنوات beIN Sports القطرية باعتبارها الناقل الحصري الوحيد للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المقرر أن تنقل مبارة ميلان وتوتنهام خلال قناة BEIN SPORTS HD2، وأسندت مهمة التعليق على مجريات المباراة للمعلق التونسي "عصام الشوالي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads