المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من أجل مساعدة المواطنين.. مبادرات حزب مستقبل وطن في العديد من المحافظات

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 12:19 ص
مستقبل وطن
مستقبل وطن
زينب الخضري وطارق أبو الحسن
طباعة
أقام حزب مستقبل وطن، عدد من أنشطة والفعاليات، أمس الإثنين، بهدف تقديم وسائل الدعم والمساعدة للمواطنين، شملت هذه الأنشطة عدة محافظات.

جاء من ضمن هذه المحافظات القاهرة التي نظمت بها عدة فعاليات ترفيهية تستهدف الأطفال، بعنوان "حق المعرفة"، كما نظم أمانة قسم مدينة نصر مسابقات لأوائل الطلبة، بمدرسة السيدة نفيسة.

أنشطة حزب مستقبل وطن لمساعدة المواطنين

ونظمت في محافظة الجيزة قافلة مجانية متخصص في طب الأسنان، وأيضًا توقيع الكشف المجاني لأعداد كبيرة من المواطنين.

وأقامت أمانة مركز منشأة القناطر عدة فعاليات منها إقامة معارض الأسرة المصرية بقرية المنصورية، الذي لاقى إقبال شديد من أهالي القرية، وذلك يرجع لانخفاض أسعار المعروضات بجودة عالية.

ونظم قسم أمانة مركز أبو النمرس، منافذ لبيع السلع الغذائية بأسعار مناسبة، بهدف محاربة الغلاء، وكما شارك أمانة قسم الجيزة في هذه الفعاليات التي تنظمها حزب مستقبل وطن في تطوير ميدان المنيب وكوبري والي.

واصل حزب مستقبل وطن مبادراته في محافظة الدقهلية، والتي شملت أقامت تصفيات لمسابقة أوائل الطلبة في نسخته الثانية، للطلاب في المرحلة الثانوية العامة، الذي شارك فيه 5 مدارس، ليكون عدد الطلاب في النهاية 45 طالب، وحازت فيه مدرسة بلقاس الثانوية الفوز من بين المدارس المشاركة.

وشملت الأنشطة التي تنظمها حزب مستقبل وطن عدة محافظات منها القاهرة والجيزة، وقنا والشرقية والقليوبية، والوادي الجديد، والمنوفية، والغربية، والفيوم، والإسماعيلية، وبني سويف، والدقهلية، وأسيوط، والإسكندرية، وجنوب سيناء.

جاء ذلك خلال الإطار التي يخطط له حزب مستقبل وطن من أجل دعم المواطنين، ومحاربة الغلاء، وذلك لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads