المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سيتي كلوب لكل أبناء مصر".. فرع العبور يستضيف مواهب الأيتام بحضور نجوم الكرة

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 06:00 م
نادي سيتي كلوب العبور
نادي سيتي كلوب العبور
أسماء حجازي
طباعة
في إطار الدور الوطني والمجتمعي  لسيتي كلوب لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية وتفعيلا للبروتوكول الذي وقعته أندية سيتي مع وزارة التضامن الاجتماعي لاكتشاف ورعاية المواهب بدور الأيتام.

استضاف نادي سيتي كلوب فرع العبور مباريات كرة القدم لمنتخب دوري أبناء مصر لدور الرعاية والأيتام، تحت رعاية الدكتورة "نيفين القباج" وزير التضامن الاجتماعي بمشاركة 135 لاعبًا.

وذلك بحضور اللواء دكتور هبة أبو العمايم مستشار وزارة التضامن الاجتماعي للرقابة والتفتيش، وتم تسليمها درع  سيتي كلوب تقديرًا لجهودها من جانب الشركة برئاسة العميد "محمد مرجان".

وشهدت مباريات كرة القدم لمنتخب دوري أبناء مصر لدور الرعاية والأيتام، حضور كبار النجوم المشرفين على كرة القدم بأندية سيتي كلوب، وعلى رأسهم الكابتن "محمد وهبة" والكابتن "علاء نبيل"، والكابتن "أسامة عرابي" والكابتن "محمد عبد الجليل" والكابتن "سيد معوض".

ومن جانبه، قالت اللواء دكتور "هبة أبو العمايم" مستشار وزارة التضامن الاجتماعي للرقابة والتفتيش، إن تصفيات النسخة الأولى من دوري أبناء مصر أفرزت 135 لاعبًا على مستوي الجمهورية، مشيرة إلى أن هذا اليوم يعتبر تكليل للمجهود الكبير المبذول في هذا المشروع العملاق على مدار عامل كامل في إطار الشراكة مع نجوم سيتي كلوب.

وأضافت أنه تم اختيار مجموعة مميزة من اللاعبين من دوري أبناء مصر وستنطلق المباريات بداية من الأربعاء المقبل، موجهة الشكر لجميع العاملين في  سيتي كلوب لدورهم الوطني الرائع في الاهتمام بهذه الفئة من أجل تنمية روح الانتماء والولاء والمواطنة لديهم والقضاء على شعور التمييز بينهم وبين الأخرين.

وهو ما يعضد مبادرة التواصل والدمج المجتمعي لأبنائنا، لاسيما أن هذا الملف يحظي باهتمام الدولة، وتحت رعاية الدكتورة "نيفين القباج" وزير التضامن الاجتماعي.

وتابعت أنه تم التنسيق مع العميد "محمد مرجان" رئيس مجلس إدارة شركة سيتي كلوب، لحضور نجوم كرة القدم مثل الكابتن "محمد وهبة" والكابتن "علاء نبيل" والكابتن "أسامة عرابي" والكابتن "محمد عبد الجليل" والكابتن "سيد معوض" للمشاركة في اختيار المواهب من الأيتام، بوصفهم من أصحاب الخبرات الكبيرة في كرة القدم، وأيضا عملهم كمشرفين على كرة القدم بأندية سيتى كلوب.

وأردفت أنه لن يتم الوقوف عند النسخة الأولى فقط من هذا المشروع العملاق، وإنما سيتم إطلاق النسخة الثانية من التصفيات وبدء تنفيذها اعتبارًا من أول شهر مارس المقبل في مختلف فروع سيتي كلوب بالمحافظات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads