المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة بنفيكا وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 02:36 م
موعد مباراة بنفيكا
موعد مباراة بنفيكا وكلوب بروج
محمد عبد التواب
طباعة
يحل فريق بنفيكا البرتغالي بقيادة المدير الفني "روجر شميدت" ضيفًا على فريق كلوب بروج البلجيكي، في مباراة متكافئة نسبيًا بين الفريقين ضمن مباريات الذهاب من دور ال16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب "جان برايدال" مباراة الذهاب بين الفريقين، اليوم والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويأمل فريق كلوب بروج صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم، في تحقيق الفوز والخروج من سلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة، حيث فشل الفريق في تحقيق أي انتصار خلال أخر 8 مباريات في جميع المسابقات.

ويسعى فريق بنفيكا على الناحية الأخرى إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض ، والعودة إلى الديار بنتيجة مرضية تساعد الفريق وتسهل عليه مباراة العودة.

والتقى الفريقين على مدار التاريخ في 14 مباراة، ولم يتمكن فريق كلوب بروج خلال تلك المباريات من تحقيق أي انتصار على فريق بنفيكا، حيث حقق الفريق البرتغالي الفوز في 10 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل بين الفريقين.

القنوات الناقلة للمباراة:

تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وتذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورت 3.

معلق المباراة:

أسندت مجموعة قنوات bein sports مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء بين فريقي بنفيكا وكلوب بروج إلى المعلق المصري "على محمد علي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads