المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة خارج التوقعات.. كلوب بروج يستضيف بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 03:06 م
كلوب بروج يواجه بنفيكا
كلوب بروج يواجه بنفيكا
طه سيد هديب
طباعة
يحل فريق بنفيكا البرتغالي ضيفا ثقيلاً  على فريق كلوب بروج البلجيكي اليوم الأربعاء على ملعب جان برايدال ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل كلوب بروج البلجيكي مباراة اليوم بعد التأهل وصيف المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر بورتو وقتها، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 7 أهداف وتلقي 4.

ويقع في المركز الرابع من ترتيب الدوري البلجيكي برصيد 42 نقطه بفارق 20 نقطة خلف جينك المتصدر، بينما يتطلع بنفيكا البرتغالي إلى العودة للديار بنتيجة إيجابية يضع بها قدما في التأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال .

وتأهل بنفيكا البرتغالي الى دور الـ16 بعد تصدر ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 14 نقطة وبفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان الفرنسي حيث استطاع الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 7.

ويعيش بنفيكا فترة من أفضل فتراته في الدوري البرتغالي حيث يتصدر الدوري البرتغالي برصيد 53 نقطة حققها من أصل 20 مباراة لم يخسر منهم غير مباراة واحده وبفارق 5 نقاط عن الغريم التقليدي بورتو.

وتعد مباراة اليوم هي الأولى بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا أو أي من المسابقات الأخرى وهو ما يجعل الطرفان يبحثان عن الفوز قبل مواجهة العودة للتقدم خطوة نحو التأهل الى الدور التالي من البطولة القارية العريقة.

التشكيل المتوقع لكلوب بروج:

حراسة المرمى: سيمون مينيوليه.

خط الدفاع: كلينتون ماتا، جاك هيندري، براندون ميشيل، بيورن ماير.

خط الوسط: ماتس ريتس، رافائيل أونيديكا، هانز فاناكين.

خط الهجوم: تاجون بوكانان، رومان ياريمتشوك، نوا لانج

التشكيل المتوقع لبنفيكا:

حراسة المرمى: أوديسياس فلاكوديموس.

خط الدفاع: ألكسندر باه، أنطونيو سيلفا، أليكس جريمالدو، نيكولاس أوتامنيدي.

خط الوسط: فلورنتينو، تشيكو ينيو، جواو ماريو، ديفيد نيرس.

خط الهجوم: جونزالو جيديس، فريدريك أورسينيس.

تذاع مباراة كلوب بروج ضد بنفيكا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد bein Sports Premium3HD.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads