المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قمة مجموعة بحري.. جمهورية شبين يستضيف طنطا من أجل الانفراد بالصدارة

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 03:23 م
جمهورية شبين يستضيف
جمهورية شبين يستضيف طنطا
مصطفى محمد
طباعة
يحل اليوم الأربعاء، فريق طنطا ضيفًا ثقيلًا على نادي جمهورية شبين في الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري الدرجة الثانية المصري - مجموعة بحري- في المواجهة التي تجمع الفريقين على ستاد الجمهورية بمحافظة المنوفية، والتي تذاع عبر صفحة النادي الرسمية.

ويحتل نادي جمهورية شبين المركز التاني في مجموعة بحري برصيد 29 نقطة من 17 مباراة، حقق الفوز في سبع مباريات منها أربع مباريات على ملعبه مقابل ثلاث مباريات خارج ملعبه.

نتائج فريق جمهورية شبين وموقفه قبل مواجهة طنطا:

وحقق جمهورية شبين الفوز على  كلًا من المنصورة والمجد السكندري والهلال الضبعة بهدف دون رد وعلى المصري بالسلوم بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك على ملعبه، وفاز خارج ملعبه على بايونيرز بهدفين مقابل هدف وعلى بلدية المحلة بهدف دون رد وعلى دكرنس بهدفين مقابل هدف.

وتعادل في 8 مباريات منهما 5 على ملعبه مع كلًا من الأولمبي وأبو قير للأسمدة وبروكسي سلبيًا بدون أهداف ومع كفر الشيخ بهدف لمثله ومع دكرنس بهدفين لكلًا منهما، وتعادل في 3 مباريات خارج ملعبه مع طنطا وسبورتنج بدون أهداف ومع الحمام بهدف لمثله.

ويتطلع نادي جمهورية شبين لتحقيق انتصار ثمين على حساب طنطا يخطف به صدارة ترتيب الدوري ويقرب الفريق خطوة نحو العوده مجددًا لدوري الأضواء والشهرة.

نتائج فريق طنطا وموقفه قبل مواجهة جمهورية شبين:

بينما يتمنى أبناء السيد البدوي خطف انتصار من أرض مضيفه، يحافظ به على صدارة الدوري، ويحتل طنطا الصدارة برصيد 30 نقطة جاءت حصيلة  الفوز في 8 مباريات منها 4 مباريات على ملعبه على كلًا من بايونيرز والحمام والمصرى بالسلوم بهدفين نظيفين، وعلى فريق سبورتنج بهدفين مقابل هدف وفاز بمثلهم خارج ملعبه على فريق المصري بالسلوم بثلاثية نظيفة وعلى فريق الأوليمبي بهدفين نظيفين وعلى فريق الهلال الضبعة بهدفين مقابل هدف وعلى فريق أبو قير للأسمدة بهدف دون رد.

وتعادل طنطا في 6 مباريات سلبيًا منهم 3 على ملعبه مع فريق البلدية وجمهورية شبين والمجد السكندري وخارج ملعبه مع بروكسي ورك والمنصورة والبلدية.

وتُعد هذه هي المواجهة الثانية بين عصام شعبان مدرب جمهورية شبين وعمرو أنور مدرب طنطا، بعد المواجهة التي شهدها الدور الأول بين الفريقين، والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب طنطا.

هداف الفريقين في الدوري:

هداف فريق جمهورية شبين، مؤمن حسن برصيد 8 أهداف.

هداف فريق طنطا، عبد الرحمن الدح وميدو جمال برصيد 4 أهداف.

ترتيب مجموعة بحري قبل انطلاق الجولة الـ18:

1- طنطا 30 نقطة.

2- جمهوريه شبين 29 نقطة.

3- دكرنس 28 نقطة.

4- بلدية المحلة 28 نقطة.

5- أبو قير للأسمدة 27 نقطة.

6- كفر الشيخ 27 نقطة.

7- المنصورة 26 نقطة.

8- اتحاد نبروه 23 نقطة.

9- بروكسي ورك 23 نقطة.

10- الحمام المطروحي 21 نقطة.

11- سبورتنج إسكندرية 19 نقطة.

12- الأوليمبي 18 نقطة.

13- المجد السكندري 17 نقطة.

14-الهلال الضبعة 13 نقطة.

15-المصرى بالسلوم 12 نقطة.

16- بايونيرز 8 نقاط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads