المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يواجه مانشستر سيتي من أجل حلم لقب استثنائي يلوح في الأفق

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 04:11 م
أرسنال يستضيف مانشستر
أرسنال يستضيف مانشستر سيتي
صابرين علي
طباعة
مواجهة قد تحدد الكثير من ملامح المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، عندما يستضيف أرسنال المتصدر نظيره مانشستر ستي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، علي ستاد الإمارات في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم.

رجال أرتيتا بـ51 نقطة سيواجهون خطر فقدان الصدارة ولو مؤقتا لصالح مانشستر سيتي (48 نقطة) حال الخسارة مع لعب حامل لقب الدوري لمباراة أكثر.

وسيحاول أرتيتا، تلميذ جوارديولا، أن يكسر سلسلة الخسائرة أمام معلمه السابق مثلما كسر أرسنال سقف التوقعات هذا الموسم لينافس على اللقب.

صاحب الأرض أرسنال الذي لم يفز على مانشستر سيتي في كل المسابقات في آخر 13 مباراة.

الحال ذاته ينطبق على أرتيتا، رغم فوزه بمباراة في الكأس، إلا أنه لم يحقق الفوز على معلمه مطلقا في الدوري.

وفاز مانشستر سيتي على أرسنال في آخر ست مباريات جمعت الفريقين في جميع المسابقات، مسجلا 14 هدفا مقابل هدفين فقط للمدفعجية.

ويعود آخر انتصار لأرسنال على مانشستر سيتي إلى 18 يوليو 2020 في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

على صعيد الدوري، فاز مانشستر سيتي في آخر 10 مباريات جمعت الفريقين ولم يخسر في آخر 13 مواجهة.

وحقق أرسنال آخر انتصاراته على مانشستر سيتي في 21 ديسمبر 2015.

في آخر ست مواجهات بالدوري، فإن أرسنال سجل هدفا واحدا فقط مقابل 14 هدفا لمانشستر سيتي.

ويحاول أرتيتا كسر العقدة،واجه أرتيتا معلمه بيب جوارديولا في سبع مواجهات بجميع المسابقات، خسر ست منها وانتصر في مباراة واحدة بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2020.

سجل أرسنال مع أرتيتا ثلاثة أهداف أمام بيب جوارديولا، مقابل 14 هدفا لمدرب مانشستر سيتي.

وفي الدوري، واجه جوارديولا تلميذه أرتيتا في أربع مباريات انتصر بها جميعا وسجل 10 أهداف دون أن ينجح فريق أرسنال في التسجيل.

يذكر أن مايكل أرتيتا لم يتواجد في مباراة الدوري الأخيرة في الموسم الماضي بين الفريقين والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 22مباراة ، بينما يحتل أرسنال الصدارة برصيد 51 نقطه من 21 مباراة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads