المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير مكتب قائد الجيش الليبي يحضر مران الزمالك في ليبيا استعدادًا لمواجهة المريخ

الخميس 16/فبراير/2023 - 04:31 م
الزمالك يستعد لمواجهة
الزمالك يستعد لمواجهة المريخ السوداني
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
حرص الفريق خيري التميمي مدير مكتب القائد العام للجيش العربي الليبي على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي يقام في ليبيا اليوم في إطار استعدادات الفريق لمواجهة المريخ السوداني غدًا الجمعة في الجولة الثانية من جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان فى استقبال قائد الجيش الليبي أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وإسماعيل يوسف مدير الكرة، كما حضر تامر شاهين نائب القنصل المصري في ليبيا والكابتن علي البشارى نجم المنتخب الليبي السابق.

ووصلت بعثة الزمالك إلى ليبيا أمس استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الثانية، بعدما تلقت الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الافتتاحية بهدف نظيف على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قد قرر خوض المران الأول للفريق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً أمس على ملعب شهداء بنينا.

فيما حظيت البعثة باستقبال رسمي في صالة كبار الزوار، وكان في استقبالها كلًا من، ناصر الشيخي رئيس العلاقات العامة برئاسه الوزراء الليبية، وأحمد الهمشري القنصل العام والدكتور عادل عضو المكتب التنفيذي باتحاد الكرة الليبي وإدريس العمامي ممثل القيادة العامة للجيش العربي الليبي.

وتضم البعثة كلًا من خالد لطيف أمين الصندوق واللواء علاء مقلد والنائب سليمان وهدان عضوا المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وإسماعيل يوسف مدير الكرة والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام وأيمن طاهر مدرب حراس المرمي وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق وحسين ياسر المحمدي مدرب المساعد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads