المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أعمال فنية خرجت عن المألوف منها مسلسل "أزمة منتصف العمر"

الخميس 16/فبراير/2023 - 05:56 م
مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر
زينب الخضري
طباعة
«أزمة منتصف العمر» والعديد من الأعمال الفنية بقصصها وأحداثها تأخذنا كل قصة في عالمها الخاص، منها جعلنا نبكي وآخر أضحكنا وآخر جعلنا أكثر تعلقًا بشخصياته التي جعلتنا نعتقد في بعض الأحيان أنها حقيقية تمامًا.

وهناك أعمال فنية خرجت عن المألوف لتنفرد بقصتها عن باقي القصص، تسرد لنا تفاصيل لم نتوقع حدوثها، وآخر ما عُرض منها كان "مسلسل أزمة منتصف العمر"، على شاشة عدد من الفضائيات المصرية.

مسلسل أزمة منتصف العمر 

تدور حكاية مسلسل أزمة منتصف العمر، عن اثنان تزوجا بعضهما بعد قصة حب بينهما، وكان ذاك الشخص عمر الذي مثل دوره الفنان كريم فهمي ليتزوج بفتاة تسمى مريم الذي مثلته الفنانة رنا رئيس، وبعد أن تعرف عمر على حماته، الفنانة ريهام عبد الغفور التي سميت في المسلسل بفيروز، وقع في حبها الذي سبب له أزمات عديدة خلال سرد أحداث المسلسل.

وفي إحدى اللحظات ارتبط عمر بفيروز وكانت العلاقة بينهما غير شرعية، لتكتشف بعدها أنها حامل من عمر وفي نفس الوقت كانت زوجته مريم حامل منه، مما جعل الأحداث تسري في طريق آخر لم يتوقعه المشاهد من قبل، وجعلها أيضًا محل إثارة للجدل بين الناس.

لم تكن تلك القصة وحدها التي أثارت الجدل، بل هناك عدة أعمال عرضت على شاشات التليفزيون المصري لتصنع ضجة وسط مشاهديها، إليكم بعض الأعمال التي خرجت عن المألوف.

شيخ جاكسون 

حاز فيلم الشيخ جاكسون على إعجاب العديد، والسر في ذلك هو خروجه عن القصص المعتادة، حيث كانت قصته تحكي عن شيخ عقله بالكامل كان متعلق بالشخصية الأجنبية "مايكل جاكسون"، أسطورة الغناء الأمريكي.

وتتضمنت القصة كيفية ممارسة حياته العملية وهو دائمًا يراوده في عقله هذه الشخصية الأجنبية، وفي النهاية يبين ما إذا كان يريد البقاء على حاله، أو الاتجاه لما كان يريده.

مسلسل الليلة واللي فيها 

جاء مسلسل "الليلة واللي فيها" على منصة شاهد في عام 2022، والذي كانت تدور قصته عن فتاة تقع في حب رجل، وفي يوم من التقائهما في منزلها مات ذاك الرجل ليعرضها للخوف والخطر.

وضعت هذه الحادثة الفتاة في موقف صعب ما بين أنها يجب أن تخفي جثته وفي نفس الوقت لم تستوعب ما حدث في حبيبها، ليجعلها هذا الأمر فيما بعد عرضة للابتزاز والاستغلال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads