المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيوتشر يقتنص فوزًا قاتلًا على حرس الحدود في الدوري بهدف عكسي

الخميس 16/فبراير/2023 - 07:44 م
فيوتشر يحقق فوزًا
فيوتشر يحقق فوزًا هامًا على حرس الحدود
كتب: محمد عبد العزيز عامر - تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
اقتنص فيوتشر فوزًا قاتلًا ومستحقًا بهدف دون مقابل على حساب نظيره حرس الحدود ضمن إطار منافسات الجولة رقم 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب السلام.

وأحرز أحمد السعدني حارس مرمى حرس الحدود هدف انتصار فيوتشر الغالي جدًا في الدقيقة 84 بالخطأ في مرماه بعدما ارتدت التسديدة القوية التي نفذها محمد رضا "بوبو" من خارج منطقة الجزاء من العارضة الأفقية واصطدمت بجسده ودخلت المرمى.

وبتلك النتيجة، ارتقى فيوتشر للمركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز الذي تراجع للمركز الثالث في انتظار نتيجة مباراته مع إنبي على ملعب الدفاع الجوي.

ويواجه فيوتشر نظيره بيراميدز في المباراة القادمة، ولكن ليس محليًا بل قاريًا ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من جولات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية في السادسة مساء الأحد 19 الجاري بتوقيت القاهرة على ملعب السلام.

فيما يلتقي حرس الحدود مع منافسه فاركو في السابعة مساء الثلاثاء 21 فبراير على ملعب حرس الحدود بالمكس بالإسكندرية ضمن إطار منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads