المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة تعلن عن موقف إصابة بيدري في مباراة أمس ضد مانشستر يونايتد

الجمعة 17/فبراير/2023 - 04:41 م
إصابة بيدري في مواجهة
إصابة بيدري في مواجهة برشلونة ضد مان يونايتد
عبدالرحمن طه
طباعة
صرحت إدارة نادي برشلونة اليوم في بيان لها بإصابة لاعب الفريق  بيدري، والتي تعرض لها خلال مواجهة الفريق أمس بنظيرة مانشيستر يونايتد، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

 وأوضحت إذاعة "الراديو" الإسبانية أن  بيدري سيغيب لمدة شهر، بعد تبديله اضطراريًا في مواجهة الأمس ضد مانشستر يونايتد، وأنه يتم علاجه بشكل مكثف لكي يستطيع أن يلتحق بمواجهة ريال مدريد في الـ19 من شهر مارس المقبل في مباراة  إياب كأس الملك.

مباراة برشلونه ومانشستر يونايتد

 وبين بيدري خلال حديثة بعد مباراة مانشستر يونايتد  أنه اضطر لمغادرة أرضية الملعب بعد شعوره بعدم قدرته على استكمال اللقاء، الأمر الذي دفع المدير الفني إلى تغييره للحفاظ على اللاعب خاصة أن الفريق ينتظر مواجهة مثيرة أمام نظيرة التقليدي ريال مدريد.

ويلتقي الفريق الكتالوني في مباراة الإياب التي تجمعة بنظيرة نادي مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل بعد أن انتهت المباراة الأولى بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدفين لكل فريق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads