المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد وفاة طفل سقط في بالوعة بدمياط.. تفاصيل ليلة حزينة قضاها أهالي كفر الغاب

الإثنين 20/فبراير/2023 - 05:24 ص
وفاة طفل سقط في بالوعة
وفاة طفل سقط في بالوعة بدمياط
محمود حربي
طباعة
بعد وفاة طفل سقط في بالوعة بدمياط.. شهد أهالي قرية كفر الغاب بمركز كفر سعد التابع لـ محافظة دمياط، ليلة حزينة، وهم في انتظار خروج الطفل عماد محمود معاف إلى أهله، وشاءت الأقدار بعد محاولات دامت ما يزيد عن 7 ساعات، خروج جثمان الطفل، وترتقي روحه إلى خالقها شاكيةً له تقاعس مسؤولين بالري عن تغطية «بيارة» مكشوفة.
بعد وفاة طفل سقط
بداية واقعة طفل سقط في بالوعة بدمياط 

بدأت تفاصيل الواقعة، عقب تلقى اللواء حسام توفيق مدير أمن دمياط، بلاغاً يفيد بأن طفل سقط في بالوعة بكفر الغاب، ويدعى عماد محمود عبد الحليم، 6 سنوات، في أثناء سيره بجوار البالوعة انزلقت قدماه وانجرف بداخلها، وعلى الفور انطلقت قوة أمنية إلى مكان الحادث، ورافقها فريق من العاملين بقطاع الصرف الصحي بدمياط وفريق إنقاذ وسيارة إطفاء، لاستخراج الطفل.
بعد وفاة طفل سقط
شاهد عيان يروي تفاصيل الواقعة

وروى سيد الخضيري، شاهد عيان، عبر صفحته على «فيسبوك» تفاصيل الحادث قائلاً: «عيل وقع من ايد أمه في بياره غير مغطاه، داخل موقف كفر الغاب، من الساعة ٧ الليل والأهالي ما زالت تبحث عنه بالجهود الذاتيه وطرمبة بلدي وجرادل مياه».

وأضاف: «الأهالي تناشد وتسثتغيت بالمحافظ والسادة النواب لإرسال معدات وعربيات شفط المياه او غطاس مجاري، العيل ده يوم القيامة هيشتكيكم لربنا وهيجبله حقه».
بعد وفاة طفل سقط
انتشال جثمان الطفل 

وبعد جهود مضنية من رجال الإنقاذ بمساعدة الأهالي، تم العثور على الطفل بعد أن فارقت الروح الجسد، وجرى استخراج الجثمان في وسط مشهد مهيب من أهالي قرية كفر الغاب.

وعقب انتشال جثمان الطفل، يروي أحد شهود العيان، في بث مباشر، تفاصيل مثيرة حول الواقعة قائلاً: « بعد ما طلعوا جثمان الطفل، أبوه خطفه وطلع يجري على قرية كفر الأطرش شربين، والأمن بيلاحقه».
بعد وفاة طفل سقط
نائبة برلمانية: وفاة الطفل نتيجة تقاعس مسؤولي الري بدمياط

أصدرت الدكتورة هنا فاروق، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، عن دائرة دمياط، بياناً، نددت فيه بتقاعس مسؤولي الري بمحافظة دمياط عن تغطية بيارة مكشوفة، ما أسفر عن سقوط طفل داخلها ما أدى إلى وفاته.

وقالت الدكتور هنا فاروق في بيانها: «عملا بحكم المادة ١٣٤ من الدستور و المادة ٢١٥ من اللائحة الداخلية للمجلس أتقدم بالبيان العاجل التالي بشأن وفاة طفل بعد سقوطه في بيارة صرف مكشوفة بمنطقة كفر الغاب بدمياط و استخراج جثته بعد ٩ ساعات كاملة بجهود شعبية بدائية و تقاعس مسئولي الري بدمياط عن تغطية البيارة و متابعة جهود الإنقاذ».
بعد وفاة طفل سقط
طفل بالوعة دمياط يعيد إلى الأذهان واقعة الطفل ريان المغربي 

بعد انتشال جثمان الطفل عماد، ضحية بالوعة صرف صحي مكشوف، استرجع رواد شبكات التواصل الاجتماعي، ذكريات واقعة مشابهة، حدثت قبل أكثر من عام، عندما كان العالم يترقب خروج الطفل ريان المغربي، بعد أيام وليال طوال قضاها حبيساً في بئر إلى أن تم انتشال جثمانه بعد خروج روحه إلى ربها.
بعد وفاة طفل سقط

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads