المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| بعد إنكار محمد الشقنقيري الزواج بها.. رحيل ذكري: «ادعاءات وهرد في المحكمة»

الإثنين 20/فبراير/2023 - 04:34 م
رحيل ذكري
رحيل ذكري
منة الله نجاح
طباعة
كشفت عارضة الأزياء رحيل ذكري، عن تفاصيل جديدة تخص قضيتها مع الفنان محمد الشقنقيري، مؤكدة أن ما صدر اليوم بخصوص القضية هو كذب وتلفيق.

وقالت رحيل ذكري في تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن الإخبارية، فيما يخص تفاصيل القضية:«الخبر غير صحيح، دي ادعائات وكذب، والرد هيكون في المحكمة زي ما هو كاتب».

أزمة رحيل ذكري ومحمد الشقنقيري

ومن جانبه أصدر الفنان محمد الشقنقيري بيان من حكم المحكمة، ليؤكد صدق كلامه وانتصاره على الموديل رحيل ذكري، في ادعائها الأخير بأنهم متزوجان سرًا.

ونشر «الشقنقيري» صورة من حكم المحكمة على صفحته الشخصية على فيسبوك وقال: «أنا مرضتش أتكلم في المشكلة اللي حصلت إلا بعد ما القضاء يقول كلمته، وحقيقي شيء مؤسف جداً إنك تضطر إنك تاخد رد فعل عنيف كده مع أي حد خصوصاً لو واحدة ست في قضية زي دي بس كمية الكذب والأفلام اللي اتعملت كانت أكتر من إن أسيبها من غير ما آخد رد فعل قانوني».

تعليق محمد الشقنقيري

وأضاف: «أنا التزمت الصمت تماماً ولجأت إلى القضاء ورفعت قضية من شهر ٦ اللي فات وبعد تحريات النيابة والأدلة اللي قدمتها واللي بتثبت كذب ادعاء المتهمة تم تحويلها للقضاء وتم الحكم عليها وتم إثبات إن كل الكلام اللي قامت المتهمة بنشره هو كذب وتلفيق».

واستطرد: «والسادة الصحفيين اللي بيكلموني عشان يعرفوا اللي أنا قدمته في النيابة أنا بعتذر جداً لأن السوشيال ميديا مش المكان اللي الواحد بياخد حقه فيه والتصريح الوحيد اللي عندي قلته، إن أنا كنت راجل مطلق وأعزب وخرجت كتير ولن أخوض في عرض أي شخص ظهر معي أثناء فترة طلاقي، لكني لم أتزوج أي امرأة ولا رسمي ولا عرفي ولا حتى شفوي في حياتي إلا زوجتي».

واستكمل حديثه: «وللأسف برضه إني دي لسه أول قضية وهي إثبات كذب كل ما تم نشره على السوشيال ميديا ولسه المتهمة ستواجه ٣ تهم أخرى و3 قضايا أخرى وهي الابتزاز والسب والقذف والتعويض».

تفاصيل المشكلة

وواصل: «وحالياً مطلوب القبض على المتهمة من جهة تنفيذ الأحكام، لأن مافيش حد بيقول إنه متجوز بشوية صور، وطبعاً ده غير انت المتهمة حكت حوالي ٥ قصص مختلفة مرة قالت عرفي ومرة رسمي ومرة قدام مأذون ومرة قدام محامي وكل ده متسجل في تحريات النيابة».

واختتم: «وأخيراً أنا بعتذر للناس اللي اتضايقوا وبشكر كل الناس المحترمة اللي استنوا لحد ظهور الحكم عشان يتكلموا في الموضوع وأخيراً سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص أو منصة او جريدة تنشر أي أخبار متعلقة بهذا الموضوع دون أي دليل قضائي أو دون الرجوع إلي، وأظن أن بعد حكم المحكمة مافيش كلام تاني».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads