المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثلاثي هجومي يقود الهلال السعودي في مواجهة الأهلي دبي بدوري أبطال آسيا

الإثنين 20/فبراير/2023 - 06:56 م
تشكيل الهلال السعودي
تشكيل الهلال السعودي
محمد كرم
طباعة
كشف الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي بقيادة مدربه الأرجنتيني "رامون دياز" عن التشكيل الرسمي لفريقة في مواجهة نظيره شباب الأهلي الإماراتي، اليوم الإثنين 20من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا، على أرضية ستاد "الجنوب" في مدينة الوكرة بقطر.

وتبدأ أحداث المباراة المرتقبة بين فريقي الهلال وشباب الأهلي الإماراتي، علي ستاد الجنوب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتأهل الفريق السعودي حامل اللقب، إلى دور ثمن النهائي من البطولة بعدما تصدر المجموعة الأولى التي تواجد بها، برصيد 13 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن الريان القطري.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق الهلال السعودي كالآتي:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد ـ جانغ هيون سو ـ علي البليهي ـ خليفة الدوسري.

خط الوسط: لوسيانو فييتو ـ محمد كنو ـ ناصر الدوسري.

وفي الهجوم: سالم الدوسري ـ أوديون إيجالو - موسى ماريجا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: محمد العويسي، محمد البريك، محمد الخيبري، حمد اليامي، سلمان الفرج، مصعب الجوير، عبدالله عطيف، محمد القحطاني، عبدالله الحمدان، صالح الشهري.


غيابات الهلال في مباراة اليوم

ويغيب عن وصيف كأس العالم للأندية البرازيلي ميتشايل ديلجاو بسبب الإصابة في الكتف بينما تم استبعاد الثنائي جوستافو كويلار وآندري كاريلو لعدم الجاهزية.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وشباب الأهلي:

تذاع احداث مباراة الهلال أمام فريق شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس، وقناة أبوظبي الرياضية آسيا، وقناة ssc.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads