المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سان سيرو يشهد على واقعة إنتر ميلان وبورتو في دوري الأبطال

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 09:02 م
ملعب سان سيرو
ملعب سان سيرو
محمد كرم
طباعة
يستضيف ملعب "سان سيرو" بإيطاليا، واحده من مباريات القمة بين فريقي إنتر ميلان وبورتو، المقرر لها غداً الأربعاء، الموافق 22 من فبراير الحالي، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين إنتر ميلان و بورتو مساء غداً الأربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

ونجح النيراتزوري في الوصول إلى دور الستة عشر من بطولة دورى أبطال أوروبا بعد صعوده كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، حيث تمكن ميلان من تحقق الفوز في 3 مباريات بدور المجموعات وتعادل في مواجهة وحيده وتلقي الخسارة في مباراتين، وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكهم 7.


بينما تمكن فريق بورتو من التأهل إلى دور الستة عشر بسهولة بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، حيث استطاع الفوز في 4 مباريات وتلقي الخسارة في مواجهتين، وسجل الفريق البرتغالي 12 هدف واستقبلت شباكهم 7 أهداف.


القنوات الناقله لمباراة إنتر ميلان و بورتو

وتذاع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية باعتبارها الناقل الحصري الوحيد للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت HD2.

معلق المباراة

ويعلق علي مباراة إنتر ميلان وبورتو في دوري الأبطال  المعلق" خالد الهادي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads