المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمباراة مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 07:11 م
قائمة برشلونة لمباراة
قائمة برشلونة لمباراة مانشستر يونايتد
معتز محمد
طباعة
كشف الجهاز الفني لفريق برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، عن القائمة التي سيخوض بها مباراة الغد أمام فريق مانشستر يونايتد ضمن منافسات مباراة الإياب بدور الـ16 بالدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين برشلونة ومانشستر يونايتد على أرضية ستاد كامب نو يوم الخميس الماضي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بعدما سجل لأصحاب الأرض  كلا من ماركوس الونسو ورافيينا، قبل أن يتعادل الحُمر عن طريق راشفور، كوندي لاعب برشلونة بعدما سجل بالخطأ في مرماه.

ويدخل الفريق الكتالوني مباراة الغد وسط معنويات منخفضة بعدما تأكد غياب كلًا من عثمان ديمبلي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط بيدري بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة الذهاب، كما يغيب أيضًا جافي بسبب تراكم البطاقات الصفراء بعدما تحصل على الإنذار في المباراة الماضية.


وجاءت قائمة فريق برشلونة للمباراة كالآتي:


حراسة المرمى: تير شتيجن، أرناو تينياس، إينياكي بينيا.

الدفاع: أروخو، كريستينسن، ألونسو، جوردي ألبا، إريك جارسيا، كوندي، بالدي.

الوسط: بوسكيتس، كيسيه، روبيرتو، دي يونج، كاسادو.

الهجوم: ليفاندوفسكي، فيران توريس، أنسو فاتي، رافيينا.



موعد المباراة والقنوات الناقلة:


تنقل المباراة التي ستجمع بين فريق مانشستر يونايتد وبرشلونة مساء يوم الغد الخميس الموافق 23-2 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. والتي ستوافق الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشر بتوقيت دولة الإمارات والدوحة.

وتذاع المباراة من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث المباشر والحي للبطولات الأوربية في المنطقة العربية والشرق الأوسط خلال الفترة الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads