المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدون أهداف .. انتهاء الشوط الأول بين برشلونة ومانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي

الخميس 16/فبراير/2023 - 08:50 م
مباراة برشلونة ومانشستر
مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد
معتز محمد
طباعة
انتهى الشوط الأول من مباراة الذهاب التي تجمع بين فريق برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي وفريق مانشستر يونايتد تحت قيادة إيرك تين هاج، ضمن منافسات ملحق دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

المباراة التي انتطلقت في الساعة 7.45 مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد الكامب نو، وشهدت في بدايتها سيطرة واستحواذ من قبل أصحاب الأرض على مجريات المباراة من أجل افتتاح التسجيل وهز شباك دي خيا حارس مرمي فريق مانشستر يونايتد.

وبدأت محاولات أصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة عن طريق مهاجم الفريق ليفاندوفسكي الذي تمكن من اطلاق تسديدة قوية تصدي لها دي خيا بنجاح، لتشهد 13 بعد ذلك  ثاني المحاولات عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق الونسو لاعب فريق برشلونة مرت بجوار القائم.

لتستمر أحداث المباراة بعد ذلك وسط سيطرة وامتلاك الكرة من قبل لاعبي كلا الفريقين دون أي خطورة حقيقية تذكر، حتي الدقيقة 38 والتي شهدت تألق من قبل "دي خيا" حارس مرمى اليونايتد بعدما تصدي لكرة جوردي ألبا الذي أهدر فرصة التقدم للفريق الكتالوني، لينتهي الشوط الأول للمباراة بعد ذلك بدون أهداف.

وتعتبر مباراة الليلة هي اللقاء الـ14 في تاريخ لقاءات كلا الفريقين في مختلف البطولات، بعدما تواجها من قبل في 13 مباراة نجح خلالها فريق برشلونة من تحقيق الانتصار في 6 مباريات مقابل 3 انتصارات للفريق الإنجليزي، وكان التعادل حاضرًا بينهما في أربع مباريات، ونجح لاعبو برشلونة في تسجيل24 هدف واستقبلت شباكهم  15 هدف آخرين.


ودخل فريق برشلونة المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تير تشيجن

خط الدفاع: كول كوندي - رونالد اراخوا - ماركوس الونسو - جوردي ألبا

خط الوسط: بيدري - فرينكي دي يونج - فرانك كيس


خط الهجوم: جافي - ليفاندوفسكي - رافيينا



بينما دخل فريق مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: آروان وان بيساكا-  رافاييل فاران - لوكا شاو - تيريل مالاسيا

خط الوسط: فيريد - كاسيميرو - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: ماركوس راشفور - جادون سانشو - فووت فيجورست
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads