المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تصدره التريند.. تعرف على قصة مسلسل بالطو

الخميس 23/فبراير/2023 - 05:33 م
مسلسل بالطو
مسلسل بالطو
منار محمد عبد الهادي
طباعة
يتصدر مسلسل بالطو ، الترند ومؤشرات بحث جوجل، بسبب أحداثه المشوقة التي أثارت الجدل بعد الحلقتين الرابعة والخامسة على منصة شاهد، والتي استحوذت على حديث الجمهور  عما يحدث في الأحداث القادمة.

مسلسل بالطو

ويعد مسلسل بالطو مأخوذ من رواية «بالطو وفانلة وتاب» للشاب أحمد عاطف فياض، ومسلسل بالطو تدور احداثه في إطار كوميدي حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية، وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، محمد راضوان، و عدد آخر من الفنانين وعدد من ضيوف الشرف أبرازهم خالد الصاوي، سلوي خطاب، بيومي فؤاد، محمد لطفي، محمود البزاوي و هو من إخراج عمر المهندس.

 موعد عرض مسلسل بالطو 

يعرض مسلسل بالطو  يوم الأربعاء من كل أسبوع على منصات شاهد والمسلسل مكون من 10 حلقات. 

مسلسل بالطو الحلقة الخامسة

وتدور الأحداث حول أنه يأخذه الأستاذ عبد البديع لأحد الأفراح ويلتقي بالشيخ مرزوق الجالس مع أصدقائه ليقع احد الأشخاص الموجودين في الفرح و يقوم الدكتور عاطف ليكشف عليها ويقول انه يختاج الي أن يذهب إلي المستشفي، لياتي الشيخ مرزوق و يمسج علي رأسه فيفوق من الغيبوية فيندهش الدكنور عاطف مما قام به الشيخ مرزوق.

وياتي مسئول التثقيف الصحي، يقوم بأجراء ندوه مخاطبنا به أهل القرية بأمر يخص الشيخ مرزوق وأنه لا يوجد دجل أو شعوذه وأنه يستغل أهل القرية، وأنه لا يوجد علاج الأ من عند الله في المقام التاول وبعدها طريق العلم وتنتهي الحلقة بأختطاف الدكتور عاطف.

الحلقة السادسة من مسلسل بالطو

وتبدا أحداث الحلقة السادسة حول أن يرفع الغطاء عن الدكتور عاطف فيكتشف أنه تم أختطافه من الشيخ مرزوق، ويقوم الشيخ مرزوق بتهدديه بعدم الكلام عنه مرة أخري ويقوم بتقديم الشاي له ويوضع به الشيخ مرزوق حبات من الهلاوس و يشربه الدكتور عاطف وتبدا معه أمور الهلوسة، ويذهب الدكتور عاطف ليخبر الأستاذ عبد البديع و الدكتورة هاجر عن ما حدث له.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads