المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

13 هدف وخسارة وحيدة .. أرقام محمد صلاح أمام كريستال بالاس

الجمعة 24/فبراير/2023 - 08:04 م
أرقام صلاح ضد كريستال
أرقام صلاح ضد كريستال بالاس
معتز محمد
طباعة
يحل فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب ضيفًا على كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2022-23.

ويسعي فريق ليفربول من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة كريستال بالاس، والتي ستقام مساء الغد السبت على أرضية ستاد ملعب سيلهرست بارك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، نحو تحقيق نتيجة إيجابية والحصول على الثلاث نقاط لتحسين الأوضاع في جدول البيرميرليج.

وكان الريدز قد تلقي هزيمة ثقيلة على ملعب الأنفيلد معقل ليفربول، في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق ريال مدريد، قبل مواجهة كريستال بالاس في الدوري، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي

ويتواجد ليفربول بقيادة محمد صلاح في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة جمعها الفريق من خلال 22 مباراة جاءت مقسمة بين 10 انتصارات وخمسة تعادلات وسبع هزائم، وسجل لاعبو الفريق 38 هدف واستقبلت شباكهم 28 هدف آخرين.

أرقام صلاح ضد كريستال بالاس

وتعتبر مباراة الجولة الـ25 التي ستجمع بين فريق ليفربول بقيادة نجم منتخب مصر محمد صلاح وفريق كريستال بالاس، هي اللقاء رقم 12 لصلاح أمام الفريق اللندني وصاحب الأرض في مباراة الغد، بعدما تقابلا صلاح أمام كريستال بالاس في 11 مباريات.

نجح الفرعون المصري في قيادة الريدز نحو تحقيق الفوز 9 مباريات، وخسر مباراة واحدة، وكان التعادل حاضرًا بينهما في مباراة، وهز صلاح شباك النسور في 7 مناسبات بالإضافة إلى صناعة 6 أهداف.

ويذكر أن صلاح قد سجل بقميص ليفربول في الموسم الحالي بالبريميرليج 8 أهداف، كما رفع رصيده إلى الهدف الثامن بدوري الأبطال بعدما نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول أمام ريال مدريد، ليتواجد صلاح على رأس قائمة الهدافين بعدما كان يتساوى مع الفرنسي كيليان مبابي بـ7 أهداف لكلا منهما، وجاء قائمة الهدافين كالآتي:


محمد صلاح – ليفربول 8

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان 7

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد 6

إيرلينج هالاند – مانشستر سيتي 5

روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة 5

مهدي طارمي – بورتو 5

رافا سيلفا – بنفيكا 5

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads