المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رد فعل النجوم بعد الحكم على سعد لمجرد بالسجن ست سنوات

السبت 25/فبراير/2023 - 05:01 م
سعد لمجرد
سعد لمجرد
سمر عبد المحسن
طباعة
حُكم على الفنان سعد لمجرد ، بالسجن لمدة ست سنوات، وعلقت المغنية المغربية دنيا بطمة على خبر الحكم عليه، عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي في انستجرام قائلة: «معرفش شنو نقول يا الله يا ربي تصبرك خويا سعد وتصبر والديك وكل محبينك».

الحكم بالسجن على سعد لمجرد

وأضافت دنيا بطمة في تعليقها على حبس سعد لمجرد: «إحنا دايما معك وجمهورك دايما معك وفي انتظارك، حسبنا الله ونعم الوكيل»، كما هاجمت دنيا بطمة الفتاة الضحية، قائلة: «الله ياخذ فيك الحق ابنة فرنسا».

وقالت الممثلة والمغنية فاتي جمالي على فيديو شاركته عبر خاصية الستوري: «قلبنا معاك سعد الله يكون معاك ويقويك، لكن قدر الله وما شاء فعل وهذه هي الحياة، بعض المرات لا تكون عادلة والله يصبر سعد وعائلته ووالده ووالدته».

تعليق صديقة سعد لمجرد

وكتبت صديقة سعد المقربة، النجمة مريم الأبيض، نشرت تدوينة باللغة الفرنسية عبر الستوري، قالت فيها: «في وجه الظلم هناك طريقان فقط ، طريق السخط أو اللامبالاة، أحدهما القتال والآخر هو الاستسلام.. نحن لا نقبل الاستسلام سنقاتل».

أما النجم إيهاب أمير فقد وصف الحكم الذي صدر بحق سعد لمجرد "القاسي جدا»، ونشر عبر الستوري  كتب فيها: «حكم قاس جداً. الله يكون معاك ومع الوالدين ديالك لا حول ولا قوة إلا بالله».

الحكم على سعد لمجرد بالحبس 6 سنوات

وكانت قد قضت محكمة جنايات باريس اليوم الجمعة، بالحكم على الفنان سعد لمجرد بالسجن 6 سنوات وإدانته  باغتصاب وضرب شابة في غرفة بالعاصمة الفرنسية في أكتوبر من عام 2016.

وبعد المداولات التي استمرت نحو 7 ساعات، قالت هيئة المحكمة إنها مقتنعة بالاغتصاب، الذي وصف بشكل ثابت ودقيق، من قبل لورا ب. منذ تقدمها بشكواها، وتم إصدار مذكرة إحالة، وبالتالي سيتم اعتقال سعد لمجرد على الفور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads