المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي ينهي الشوط الأول متأخرًا بهدف أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

السبت 25/فبراير/2023 - 09:55 م
الأهلي و صن داونز
الأهلي و صن داونز
محمد عبد التواب - تصوير ريهام عبد الله
طباعة
أنهى فريق الأهلي الشوط الأول متأخرا بهدف نظيف أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي ،في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساءً علي ملعب "الأهلي وي السلام"في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأ فريق الأهلي الشوط الأول بضغط هجومي شديد لمحاولة تسجيل هدف مبكر في المباراة ،وفي الدقيقة الثانية أضاع اللاعب أحمد عبدالقادر هدف مؤكد بعد خطأ من مدافع صن داونز ،واصل الأهلي ضغطه الكبير الذي بدأ به الدقائق الأولي.
الأهلي ينهي الشوط
الأهلي متأخراً بهدف مع نهاية الشوط الأول أمام صن داونز 

ظهر فريق صن داونز بأول تسديدة له في اللقاء في الدقيقه 15عن طريق اللاعب الناميبي تشالولي ،ولكن التسديدة علت العارضة.وفي الدقيقه 21 كاد اللاعب مروان عطية أن يسجل الهدف الأهلي الأول بعد تسديدة من علي حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجانب القائم.
الأهلي ينهي الشوط
أنقذ اللاعب مروان عطية فرصة هدف حقيقي لفريق صن داونز في الدقيقة 24 بعد أن أخرج الكرة خارج الملعب قبل تسديدة من اللاعب زواني،وفي الدقيقة 34 سجل اللاعب تشالولي الهدف الأول لفريق صن داونز لتصبح النتيجة 1-0.
الأهلي ينهي الشوط
حاول الأهلي العودة سريعا في اللقاء وتسجيل هدف التعادل ولكن تقدم لاعبي الأهلي كاد أن يكلف الفريق الهدف الثاني بعد رأسيه من اللاعب بيتر تشالولي علت العارضة،لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0 لصالح فريق صن داونز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads