المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي وصن داونز.. رباعية كارثية ولازال العرض مستمر

السبت 06/أبريل/2019 - 04:24 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
بدأت في تمام الثالثة من عصر اليوم مباراة الاهلي و صن داونز الجنوب إفريقي، في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، ضمن ذهاب مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 


تشكيل الأهلي للمباراة


وجاء تشكيل الأهلي ضد صن داونز كالأتي :- 

حراسة المرمى : محمد الشناوي . 

خط الدفاع : محمد هاني ، سعد سمير ، أيمن أشرف ، علي معلول .

خط الوسط : أحمد فتحي ، عمرو السولية ، كريم نيدفيد .

خط الهجوم : رمضان صبحي ، مروان محسن ، جونيور أجايي .

وخرج سعد سمير في تبديل اضطراري في الدقيقة 19 مصابًا، ودخل مكانه ياسر إبراهيم.

 ثم دخل ناصر ماهر بديلًا لمحمد هاني، في محاولة من لاسارتي للسيطرة على منطقة وسط الملعلب.


الأهلي وصن داونز ..سير أول نصف ساعة في المباراة

بدأت مباراة الأهلي ضد صن داونز بين الفريقين بهجمات متبادلة، وتبادلا السيطرة على منطقة وسط الملعب، قبل أن يستطيع النادي الأهلي أن يستحوذ بشكل أكبر على الكرة، لكن بدون خطورة حقيقية على مرمى صن داونز، ثم استطاع الأخير أن يستحوذ على الكرة من النادي الأهلي منذ الدقيقة الـ 12، وبعد عدة تمريرات بين لاعبي صن داونز، جاء الهدف من تمريرة عرضية أرضية حولها لاعبه "زوانى" فى الدقيقة 14 بتسديدة داخل شباك الأهلى ليتقدم الفريق الجنوب أفريقى بالهدف الأول وتصبح النتيجة 1 /0  لصالحه.

وبعد هجوم من النادي الأهلي لإدراك التعادل، استطاع صن داونز أن يمتص حماس لاعبي الأهلي، ويخطف الاستحواذ منهم، وبعد ضربة حرة على منطقة الجزاء، استطاع صن داونز أن يعزز موقفه ويحرز الهدف الثاني، في الدقيقة 23، بعد خاطئ قاتل من دفاع النادي الأهلي.

الأهلي وصن داونز ..إصابة وتبديل مبكر

وأصيب سعد سمير، بعد مشاركة مع حارس مرمي صن داونز، في الدقيقة 19 بعد عرضية من منتصف الملعب، أرسلها علي معلول داخل منطقة جزاء صن داونز، طار عليها الحارس وسعد سمير واصتطدما ببعضهما، مما أدى إلى إصابة اللاعب، وخروجه في تبديل مبكر ونزول اللاعب ياسر إبراهيم.

وفي الدقيقة 35 حل ناصر ماهر بديلًا لمحمد هاني، في محاولة من مارتن لاسارتي للسيطرة على منطقة وسط الملعب من جديد، وهو ما حدث نسبيًا واستطاع النادي الأهلي أن يحكم سيطرته أكثر، بعد نزول اللاعب، وذهب لاعبو الأحمر بهجمتين لكن بدون خطورة كبيرة على مرمى فريق صن داونز.


الأهلي وصن داونز .. محاولة للسيطرة آخر ربع ساعة من الشوط الأول

وفي الربع ساعة الآخيرة من زمن شوط المباراة الأول، حاول النادي الأهلي أن يقلص الفارق مع نظيره صن داونز، حيث أتت محاولات المارد الأحمر من الجهة اليسرى ناحية علي معلول، الذي تعاون معه جونيور أجاي؛ لخلق مساحات في خط دفاع لاعبي صن داونز.

وكان من الممكن أن تزيد النتيجة عن 2-0، بعد ما أرسل لاعبو صن داونز كرتين في اتجاه مرمى الشناوي، لكن من حسن الحظ أنهما اصطدما بالعارضة في المرتين، بعد أداء دفاعي سئ من مدافعو النادي الأهلي.

وحصل مدافع الفريق أيمن أشرف على إنذار في الدقيقة 40 بعد تدخل عنيف على لاعب صن داونز في منطقة وسط الملعب.

الأهلي وصن داونز.. رباعية كارثية ولازال العرض مستمر

فيما واصل الأهلي سقوطه ضد صن داونز خلال الشوط الثاني، وذلك بعدما تلقى الهدف الثالث في الدقيقة الأولي من الشوط الثاني ن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب ريكاردو ناسامينتو  .

قبل أن ينجح جاستون سيرينو في إضافة الهدف الرابع في الدقيقة62 من عمر المباراة . 

اقرأ أيضًا :  
فيديو| شوط أول كارثي لـ«الأهلي ضد صن داونز» في دوري أبطال إفريقيا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads