المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمر السعيد على رأس تشكيل فيوتشر الرسمي لمواجهة الجيش الملكي المغربي

الأحد 26/فبراير/2023 - 08:53 م
تشكيل فيوتشر
تشكيل فيوتشر
محمد كرم
طباعة



استقر الجهاز الفني لفريق فيوتشر تحت القيادة الفنية لـ علي ماهر على عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق الجيش الملكي المغربي، ضمن منافسات الجولة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2022-2023.

ويحل فريق فيوتشر  ضيفًا في مباراة اليوم على الجيش الملكي، في المباراة التي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد مولاي الأمير عبدالله، ويتواجد فريق فيوتشر في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين حصل عليهما بعدما تعادل في أول مباراتين.


وجاءت تشكيلية فيوتشر للمباراة كالتالي:


حراسة المرمى: جنش


خط الدفاع: باسم علي - محمود رزق - محمود مرعي - جوناثان نغويم

خط الوسط: كريم نيدفيد - مهند لاشين - ناصر ماهر

خط الهجوم: محمد فاروق - عمر السعيد - محمد رضا بوبو 


ويجلس على مقاعد البدلاء كلًا من " طارق طه - أحمد يحيى - عمر كمال عبدالواحد - أحمد عاطف - علي محمود زازا - أيمن الصفاقسي - عبدالكريم الوادي - علي الفيل"


وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف مهمة إدارة المباراة إلى الحكم الكونغولي جيان جاك ندالا، يعاونه كلا من أولييفيه سفاري كحكم مساعد أول ووجوليان نيجيلا كحكم مساعد ثاني، ويتواجد جاستن كالابا كحكم رابع.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث المباشر لمباريات كأس الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا خلال الفترة الماضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads