المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف علي نتائج منتخب مصر للترامبولين ببطولة إفريقيا فى المغرب

الإثنين 27/فبراير/2023 - 05:50 م
نتائج منتخب مصر في
نتائج منتخب مصر في البطولة الإفريقية للجمباز
هادي الشافعي
طباعة
اختتمت البطولة الإفريقية للجمباز فرع الترامبولين، التي استضافتها المغرب بالصالة المغطاة المحاميد، بحضور  الدكتور إيهاب أمين، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، وعبد الصادق بيطاري رئيس الجامعة الملكية للجمباز، بالإضافة الى عدد من، رؤساء الوفود والاتحادات الرياضية الإفريقية.

ونجحت بعثة منتخب مصر فى الفردي آنسات المشاركة فى البطولة من الحصول على الميدالية الذهبية للاعبة
أشرقت إسماعيل، وأحرزت مريم البيالي من مصر الميدالية الفضية،  بينما حصلت اللاعبة ماسوجي كانهانجا من الأنجولية على الميدالية البرونزية.

وفي فردي الرجال، حصل صفوان صالحي من المغرب على الميدالية الذهبية، وحصد محب حسن من مصر  على الميدالية الفضية، وأخيرًا صاحب الميدالية البرونزية لؤي عياري من تونس.

كما حقق منتخب مصر  للفرق ويضم مهاب حسن وسيف الدين إسماعيل وخالد حسين، على الميدالية الذهبية وحقق منتخب تونس المركز الثاني والميدالية الفضية وجاء منتخب أنجولا فى المركز الثالث.

ومن جانبه أشاد الدكتور ايهاب امين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز بالتنظيم الاحترافي  من الأشقاء فى المغرب للبطولة، وذلك بفضل المجهودات التي يبذلها عبد الصادق بيطاري رئيس الجامعة الملكية لرياضة الجمباز.

وأثني رئيس الاتحاد الإفريقي علي الاهتمام الذي توليه الجامعة الملكية ببجمباز الترامبولين، واختتم إيهاب أمين بإعلانه استضافة المغرب للبطولة الافريقية للجمباز الفني رجال وآنسات، في مايو 2024، والمؤهلة للأولمبياد بباريس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads