المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملامح شخصية محمد رمضان في فيلم هارلي

الأربعاء 01/مارس/2023 - 04:55 م
محمد رمضان في فيلم
محمد رمضان في فيلم هارلي
تقى ياسر شديد
طباعة
شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بمقطع فيديو من كواليس فيلم هارلي ، المقرر عرضه في السينمات في عيد الفطر المقبل 2023، ويشاركه في هذا العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنانة مي عمر، وهو من إخراج محمد سمير، ونشر محمد رمضان فيديو من كواليس تصوير فيلم هارلي، عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تعليق محمد رمضان على فيلم هارلي

علق محمد رمضان على كواليس فيلم هارلي قائلا:«الله الموفق هارلي فيلم عيد الفطر إخراج محمد سمير تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك إنتاج سامر المحضر ثقة في الله نجاح».

يذكر أنه قد احتفل نجوم العمل ببدأ تصوير الفيلم، حيث انتشرت صورة لمحمد رمضان برفقة فريق العمل، وأمامهم تورتة مكتوب عليها اسم الفيلم، وأسماء الأبطال المشاركين في العمل.

أبطال فيلم هارلي

يشارك في هذا الفيلم مع محمد رمضان عدد كبير من الفنانين منهم مي عمر، مي كساب، أحمد داش، محمود الشيخ، ومن تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

يشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل جعفر العمدة، بطولة زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، تأليف وإخراج محمد سامي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads