المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحداث مسلسل بالطو 7 .. أداء مميز وصدمة للجمهور

الخميس 02/مارس/2023 - 01:58 م
مسلسل بالطو 7
مسلسل بالطو 7
منة الله نجاح
طباعة
تصدر مسلسل بالطو 7 مؤشرات البحث جوجل، خاصة بعد عرض الحلقة السابعة، ويعتبر المسلسل من نوعية المسلسلات الكوميدية القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات، ويُعرض حاليًا على منصة «watch it»، حلقتين كل أسبوع يوم الأربعاء.

أحداث مسلسل بالطو 7

وتبدأ أحداث مسلسل بالطو 7 ، بمحاولة الحصول على الطفل الذي قام بسرقة جهاز اللاب توب التابع للصيدلانية هاجر، لكن تفشل المحاولة، وقرر الدكتور عاطف أن يستعين بالمجرم ابن الاستاذ عبد البديع.

وبعد ذلك يذهب الدكتور عاطف وهاجر للوحدة الصحية وينتظروا المجرم، ثم جاءت مكالمة لـ هاجر من السارق، لتعطيه للمجرم ابن الاستاذ عبد البديع ليتفاهم معه، واتفقوا على أن يتقابلوا ليعطيه اللاب توب.

الحلقة السابعة من مسلسل بالطو

أحداث مسلسل بالطو 7 مأخوذة من رواية «بالطو وفانلة وتاب»، قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف فياض، من بطولة عصام عمر، محمد محمود، محمود حافظ، مريم الجندي، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، وشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم، محمد لطفي، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، والمسلسل من إخراج عمر المهندس.

يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل بالطو، وعليه سيتم عرض مسلسل بالطو 8 يوم الأربعاء المقبل على منصة شاهد «watch it»، ومن جانبه سوف يتبقي حلقتين فقط ونودع مسلسل بالطو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads