المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التنمية المحلية يتابع جهود مبادرة صوتك مسموع

الأحد 05/مارس/2023 - 01:59 م
مبادرة صوتك مسموع
مبادرة صوتك مسموع
محمد محمود الزعيم
طباعة
قال اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، اليوم الأحد، إن الوزارة تحرص على تحقيق التواصل الفعال مع المواطنين عبر مختلف القنوات ووسائل التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها مبادرة صوتك مسموع والتي تقوم بدور كبير في تلقي ورصد الشكاوى وفحصها والعمل على إزالة أسبابها بالتعاون مع جميع المحافظات والجهات المختصة.

وأوضح وزير التنمية المحلية، أنه جرى إطلاق مبادرة صوتك مسموع ، في شهر أكتوبر 2018  للتواصل مع المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية والاستماع إلى شكاواهم ومشكلاتهم وسرعة حلها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم وتخفيف المعاناة عنهم.

مبادرة صوتك مسموع 

وأوضح اللواء هشام آمنة، أن المبادرة تلقت منذ انطلاقها وحتي الآن 610,4 ألف رسالة، تضمنت هذه الرسائل عدد 107,3 شكوى تم حل عدد 104,8 شكوى بنسبة 97.3% وجارى حل 2496 شكوى.

ودعا الوزير المواطنين الذين لديهم شكاوى تتعلق بمحاور المبادرة الخمسة بالتواصل الفورى مع فريق عمل "صوتك مسموع" من خلال وسائل الاتصال المختلفة والتى تتيحها المبادرة عن طريق رقم "الواتس آب" (01150606783) ورقم الخط الساخن (15330) والصحفة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" www.facebook.com/sotakmasmwo)) والبريد الإلكتروني [email protected] وذلك تيسيرًا على المواطنين وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل والتواصل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads