المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الداخلية تفوز على غزل المحلة بهدفين لهدف في بطولة الدوري العام

الإثنين 06/مارس/2023 - 05:01 م
مباراة غزل المحلة
مباراة غزل المحلة والداخلية
زينب عبد الله
طباعة


حقق فريق الداخلية الفوز بهدفين مقابل هدف، على نظيره فريق غزل المحلة، المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 21، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة الداخلية وغزل المحلة

وبدأت المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، والتي شهدت سيطرة واستحواذ من قبِل الفلاحين، ولكن بالرغم من هذه السيطرة إلا أنه نجح فريق الداخلية، بتسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 19، وذلك بعد ما أرسل اللاعب أحمد البانوبي، قابلها سمير فكري، بتسديدة في شباك غزل المحلة.

لينجح اللاعب أحمد البانوبي بتسجيل الهدف الثاني للداخلية، بعد تمريرة بينه وبين سمير فكري، يسددها البانوبي مباشرةً لتهز شباك الفلاحين، مُعلنًا عن الهدف الثاني لفريقه.

ثم في الدقيقة 84 احتسب الحكم ركلة جزاء بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو"الڤار"، لصالح الفلاحين، لينفذ احمد الشيخ ركلة الجزاء باقتدار، لينتهي اللقاء بفوز الداخلية بهدفين لهدف.

ترتيب غزل المحلة والداخلية في جدول الدوري


ليرفع الداخلية رصيده من النقاط إلى النقطة 20، في المركز 13ؤ بينما يتوقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 27 في المركز السابع.

مباراة غزل المحلة والداخلية القادمة

ويستعد الداخلية لمواجهة فاركو يوم 4 إبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ستاد الشرطة، ضمن منافسات الجولة 23، من بطولة الدوري المصري.

بينما يواجه فريق غزل المحلة نظيره الاتحاد السكندري يوم الأربعاء القادم، على أرضية ستاد غزل المحلة، المباراة التي ستنطلق بينهما في تمام الساعة الخامسة مساءً، في إطار مباريات الجولة 22، من بطولة الدوري العام.






الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads