المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حجازي وحامد ضمن تشكيل اتحاد جدة المتوقع لمواجهة النصر

الخميس 09/مارس/2023 - 01:16 ص
تشكيل اتحاد جدة المتوقع
تشكيل اتحاد جدة المتوقع
معتز محمد
طباعة

يستضيف فريق الاتحاد السعودي تحت القيادة الفنية لـ نونو سانتو فريق النصر ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري السعودي، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد الملك عبدالله الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق اتحاد جدة والذي يضم كلا من أحمد حجازي وطارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك السابق، مباراة اليوم من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ عام 2019 أمام النصر، بالإضافة إلى حصوله على الثلاث نقاط التي ستضعه على رأس جدول الترتيب.

فيتواجد فريق الاتحاد بقيادة نجم دفاع المنتخب الوطني أحمد حجازي في المركز الثاني بجدول فرق المسابقة برصيد 44 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب الصدارة النصر، وتمكن لاعبو الاتحاد من تحقيق الفوز في 13 مباراة بالإضافة إلى 5 تعادلات وتلقو هزيمة واحدة، وسجلو 34 هدف واستقبلت شباكهم 6 أهداف.


ومن المتوقع أن يبدأ فريق الاتحاد المباراة بالتشكيل الآتي


في حراسة المرمى: جروهي.

في خط الدفاع: مدالله العليان، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي.

في خط الوسط الإرتكاز: طارق حامد، برونو هنريكي.

في خط الوسط المهاجم: رومارينيو، كورنادو، هارون كمارا.

في الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.


ويغيب عن صفوف النمور في مباراة الليلة أربعة لاعبين من بينهم مهند الشنقيطي وعبدالعزيز البيشي بسبب الإصابات المتنوعة، بجانب حمدان الشمراني وعبدالرحمن العبود بسبب الابتعاد عن المباريات لأسباب فنية.

ويذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين فريق النصر والاتحاد قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، كما أن آخر مباراة جمعت بينهما كانت بدور نصف النهائي ببطولة الكأس، وتمكن خلالها فريق الاتحاد من تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن ثمّ التواجد في المباراة النهائية، قبل أن يحقق اللقب بقيادة أحمد حجازي وطارق حامد بعد ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads