المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الداخلية» تطلق فيلم تذكرة خروج للإعلان عن البدء التجريبي لـ3 مراكز إصلاح جديدة

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 08:06 م
الداخلية تطلق فيلم
الداخلية تطلق فيلم تذكرة خروج في افتتاح مراكز إصلاح جديدة
مي ياقوت - محمود حربي
طباعة
أطلقت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، فيلم "تذكرة خروج"، وذلك عقب قيام اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بإطلاق إشارة بدء التشغيل التجريبي لـ3 مراكز إصلاح وتأهيل، وشملت مركز أخميم بسوهاج ومركز العاشر من رمضان ومركز ١٥ مايو.

وأوضح الفيلم التسجيلي، الذي أطلقته وزارة الداخلية تحت مسمى تذكرة خروج بلا عودة، الوضع المعيشي للنزلاء داخل مراكز الإصلاح والتأهيل، وتجاربهم في تعليم عدد كبير من المهن وتقويم سلوكهم، إلى جانب تمتعهم بالخدمات الطبية والصحية والرياضية على أعلى مستوى وبأفضل كفاءة.

وزارة الداخلية تطلق الفيلم التسجيلي تذكرة خروج للإعلان عن افتتاح مراكز إصلاح جديدة 

وكانت وزارة الداخلية أعلنت عن بدء التشغيل التجريبي لمراكز الإصلاح والتأهيل في «العاشر من رمضان بالشرقية، وأخميم الجديدة بسوهاج، و15 مايو بالقاهرة» بديلا لعدد من السجون، وذلك بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والمستشار عمر مروان وزير العدل.

وحضر التشغيل التجريبي لمراكز الإصلاح والتأهيل الجديدة، وزير الداخلية ووزير العدل، وعدد من المسئولين والمجلس القومي لحقوق الإنسان، وأعضاء المجالس النيابية والبعثات الدبلوماسية والمنظمات الحقوقية ووسائل الإعلام الوطنية والدولية.

وتجدر الإشارة، إلى أن إعلان وزارة الداخلية عن بدء التشغيل التجريبي، جاء وفقاً لسياسة وزارة الداخلية بمجال تطوير منظومة التنفيذ العقابى من خلال مراكز الإصلاح والتأهيل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads