المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجال الأعمال تبحث مع رئيس الهيئة العامة للرقابة مستقبل الصناعة

الأربعاء 22/مارس/2023 - 04:13 م
اجتماع رجال الأعمال
اجتماع رجال الأعمال المصريين
شيماء خلف
طباعة
بحث رجال الأعمال اليوم مع رئيس الهيئة العامة للرقابة مستقبل الصناعة والصادرات المصرية في ظل التوجه العالمي للمنتجات المتوافقة بيئياً، حيث عقدت لجان الصناعة والطاقة في جمعية رجال الأعمال المصريين اجتماعاً مع اللواء أركان حرب مهندس عصام النجاررئيس الهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات.

 وتناول اللقاء الذي تم بين رجال الأعمال المصريين ورئيس الهيئة العامة للرقابة دور الهيئة الرقابي والمعامل الخاصة بها لدعم وتنمية الصناعة الوطنية والاستثمار وحماية المواطنين بجانب التعرف على أخر المعايير والمستجدات الدولية لتنمية الصادرات.
 
اجتماع جمعية رجال الأعمال المصريين لمناقشة مستقبل الصناعة

وأكد المهندس مجد الدين المنزلاوي الأمين العام ورئيس لجنة الصناعة والبحث العلمي في جمعية رجال الأعمال المصريين على أهمية الدور الذي تلعبه الهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات، في تيسير حركة التجارة وحماية المواطن المصري.

كما استعرض اللواء مهندس عصام النجار، الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لمجتمع المصدرين، مؤكداً إلى الاهتمام العالمي بقضية التغيرات المناخية بغرض تقليل أثر الاحتباس الحراري والتوجه إلى إستخدام المنتجات القابلة للتحلل البيولوجي.

وأوضح أن الهيئة تعمل بالتعاون مع الوكالة الامريكية على إنشاء معمل لقياس التحلل الحيوي للمنتجات المختلفة طبقاً للمواصفات العالمية والذى سيكون له اثر إيجابي في الحفاظ علي صورة الصناعة الوطنية بالخارج وبالتالي زيادة الصادرات المصرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads