المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عرض أولى حلقات مسلسل 1000 حمدلله على السلامة

الخميس 23/مارس/2023 - 11:27 م
مسلسل 1000 حمدلله
مسلسل 1000 حمدلله على السلامة
حسناء محمد
طباعة
انطلقت اليوم عرض الحلقة الأولى من مسلسل حمد لله على السلامة، وسط لقطات من الكوميدية بطولة الفنانة يسرا، ودارت الحلقة فى عودت سميحة من كندا، هي وأبناؤها سماح وتجسد دورها الفنانة مايان السيد وأخوها سامح ويجسد دوره الفنان الشاب آدم الشرقاوي.

الحلقة الأولى من مسلسل 1000 حمدلله على السلامة

ومن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل 1000 حمدلله على السلامة تم فتح وصية والدهم جلال بعد وفاته، وكانت عبارة عن أوراق و عقود ملكية أراضي وعقارات قد تصل قيمتها إلي 9 ملايين دولار، تقرر سميحة وأولادها الذهاب إلي مصر لأسترجاع الميراث والعودة مرة أخرى لكندا.

ليحقق كل منه أحلامه التي طال انتظارها، وتبدأ حياة سميحة وأولادها تنقلب بعد حجز طيران مع سامح وسماح بينما تحاول سميحة أن تهدئ من عشوائية التجربة بشكل كوميدي.

تتبدل شنطة سميحة مع شنطة شخص كان مرافق معاهم بالطائرة أسمه "كيرشيك"، و الذي تنتهي رحلته قبل رحلة سميحة و تتفاجأ من ضياع 1000 دولار كل ما تمتلك من أموال، تحاول سميحة سحب بعض الأموال بواسطة ماكينة السحب الفورية بمطار القاهرة، التي قامت بسحب الكارت لتشعر سميحة بقلة الحيلة لما حدث لها.

أبطال المسلسل

يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، محمود حجازي، أدم الشرقاوي، مخمد ثروت، من تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح.

يعرض المسلسل على قنوات cbc، خلال شهر رمضان، في تمام الساعة 4:30 عصرا، فيما يعاد 11:00 مساء، ويعاد 6:15 صباحا 9:45 صباحا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads