المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل جعفر العمدة يتعرض للسخرية من رواد السوشيال ميديا

الجمعة 24/مارس/2023 - 12:21 ص
مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة
مريم محسب
طباعة
أثار الفنان محمد رمضان جدلاً واسعا في الحلقة الأولى من مسلسله الرمضاني جعفر العمدة، وذلك لظهوره بشخصية الوالد والولد، وتوجه له العديد من الإنتقادات من قبل الجمهور على مواقع السوشيال ميديا.

سخرية الجمهور من أولى حلقات جعفر العمدة

حيث عبر الجمهور عن انزعاجهم لتكرار سيناريو مسلسلاته الدرامية كل عام، وهو تكرار موت الوالد في أولى الحلقات، وكانت والدة جعفر العمدة تترجم على زوجها، وكانت تمسك بيها صورة له، والتي ظهر بها محمد رمضان، ولكن بملامح أكبر بالعمر.

التعليقات على الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة

ومن أبرز التعليقات المواجهه من قبل الجمهور كانت " محمد رمضان حالف أنه يطلع بشخصية الابو والولد بكل مسلسلاته اتوقع حتى حفيده بيطلع محمد رمضان"، و"مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى تقريبا ساعة بحالها ومحمد سامي بيجر رجلنا عشان نفتكر أن المسلسل كله كدة وهنلاقي الحلقات الجاية هتبقى ٤ مشاهد بس بالعدد".

وأيضا قال أحد متابعي الحلقة الأولى"جعفر العمدة لا هينفع يبقى متولي سعيد ولا رحيم المنشاوي عشان ببساطة محمد رمضان لا ينفع يبقى نور الشريف ولا يحي الفخراني ول محمد سامي ينفع يكون اي حد تاني غير محمد سامي .. اسفاف وبس"، وأيضا" محمد رمضان حالف أنه يطلع بشخصية الابو والولد بكل مسلسلاته اتوقع حتى حفيده بيطلع محمد رمضان".

وتابع المتابعون سخرهم من الحلقة الأولى:-"الحلقة الأولى من جعفر العمدة معرفتش أخلصها من كم الافتعال في الكوميديا الواقعة كتابة وتمثيل وحشين جدا ومحمد رمضان لازم يروح الهند!"، وقالت إحدى المتابعين "اي عوده مهو كل سنه نفس العمل بنفس الشخصيات بنفس الاب والجد يكونوا رمضان يعني كل سنه نفس الشي طيب جدد يا عم".

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ضم مسلسل جعفر العمدة العديد من أبرز نجوم الفن، ومنهم  مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، منذر ريحانة، أحمد داش، وغيرهم الكثير، كما أن المسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads