المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب مستقبل وطن يطلق مبادرة توزيع 1500 كرتونة مواد غذائية بقنا

الإثنين 27/مارس/2023 - 11:39 م
مبادرات حزب مستقبل
مبادرات حزب مستقبل وطن
مينا القناوي
طباعة
أعلن حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا عن توزيع 1500 كرتونة مواد غذائية علي الأسر الأولي بالرعاية والأسر الأكثر احتياجا بمجلس قري أبنود التابع لمركز قنا، وذلك دعما لجهود مبادرة الرئيس السيسي "كتف بكتف" لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وإدخال الفرحة إلي نفوسهم مع بداية شهر رمضان المبارك.

وأوضح صلاح الرفاعى الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن أنه تم تسليم عدد من الكراتين الغذائية لمؤسسات المجتمع المدني بمجلس قروي أبنود والذي يضم "الكرم وأبنود والسواحيلية والكلاحين"، وذلك لضمان وصولها لمستحقيها ودعم جهود تلك المؤسسات.

حزب مستقبل وطن يطلق مبادرة لتوزيع السلع الغذائية بقنا 

وأشار صلاح الرفاعي إلي أن الحزب يعمل في مختلف الاتجاهات وعلي كافة الأصعدة لتخفيف حدة الأزمة الاقتصادية، وأن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الفعاليات وإقامة المعارض التي تحقق التلاحم بين الشارع والحزب.

ومن الجدير بالذكر، أن حزب مستقبل وطن أعلن عن افتتاح معارض للملابس الجاهزة والعديد من المستلزمات الأربعاء المقبل بمدينة نجع حمادي  ويتوفر به كافة احتياجات الأسرة المصرية ومستلزمات العيد من ملابس جاهزة "أطفال، حريمي، رجالي" بكميات كبيرة ومتنوعة التشكيلات بمشاركة كبري مصانع الملابس الجاهزة بمدينة نجع حمادي وبأسعار مخفضة للغاية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads