المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحلقة السادسة من مسلسل الأجهر ..هل ينجح أحمد صفوت في الزواج من درة؟

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 04:28 م
الأحداث المتوقعة
الأحداث المتوقعة للحلقة السادسة من مسلسل الأجهر
مريم محسب
طباعة
ستنطلق اليوم الحلقة السادسة من المسلسل الرمضاني الأجهر ، الذي حقق نجاحا كبيرا فور منذ عرض أولى حلقاته، ومسلسل الأجهر من بطولة الفنانين عمرو سعد، سيد رجب.

مواعيد عرض الحلقة السادسة من مسلسل الأجهر

وستعرض الحلقة السادسة من مسلسل الأجهر في تمام الساعة السابعة مساءا على قناة MBC مصر، بعد برنامج رامز نيفر اند، وستعاد الحلقة في تمام الساعة الواحدة مساءا.

ملخص أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الأجهر

محاولة ميدا ابن السعداوي أن يستغل رؤية أنوش وهو يعمل في إحدى الحفلات الشعبية، ليطلب منه يد الدكتورة نهلة، التي تحب مصطفى الأجهر، ووقعت ياسمين الحوت في حب الأجهر، وذهبت الحارة لكي تراه بحجة رؤية ومعرفة أسرار الأحجار الكريمة أكثر.


ذهاب شتا للبحث عن أشقاء مصطفى الأجهر

ذهب شتا صديق مصطفى الأجهر إلى الإسكندرية ليبحث عن جميلة وعماد وهاشم أشقاء مصطفى الأجهر، وقرأت الفنانة عارفة عبد الرسول كهف شتا قبل سفره، وأفصحت أن حظه جيد جدا، وان طريقه سالك، ولكن للأسف عمره قصير، وقلق شتا بعد هذا وكان يحاول الهروب من السفر.

توقعات الحلقة السادسة من مسلسل الأجهر

يستمر ميدا ابن السعداوي في الضغط على أنوش ليأثر على نهلة وتوافق على الزواج منه، لينجح في أخذ حبيبة مصطفى الأجهر رغما عنه، وسيعثر شتا على طرف الخيط للوصول لأشقاء مصطفى الاجهر، وتزيد محاولة ياسمين الحوت في التقرب للأجهر، رغم تقربه من الدكتورة نهلة.

أبطال مسلسل الأجهر


شارك في بطولة المسلسل الرمضاني الأجهر العديد من ألمع نجوم الفن، أبرزهم عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نور النبوي، ناهد السباعي، درة، أحمد صفوت، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، محمد جمعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads