المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مياه أسيوط يستقبل مدير الوكالة الامريكية استعدادا لتشغيل المعمل المركزى

الخميس 30/مارس/2023 - 01:16 م
رئيس مياه أسيوط
رئيس مياه أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
استقبل المهندس على الشرقاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بـ أسيوط والوادى الجديد اليوم، المهندس عاطف عزت رئيس فريق عمل مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالوكالة الامريكية للتنمية الدولية استعدادا للتشغيل التجريبي للمعمل المركزى والاستلام المبدئي لمشروع صرف صحى درنكة والبدء التشغيل الفعلى له.

وتفقد المهندس على الشرقاوي رئيس مياه أسيوط ويرافقه المهندس عاطف عزت  وعدد من مهندسي الشركة المعمل المركزي بمحطة  مياه الهلالى الرئيسية بمنطقة شرق أسيوط، والذي يهدف إلى إجراء كامل التحاليل المعملية وفقا للمواصفات القياسية المصرية لمياه الشرب.

جولة رئيس مياه أسيوط في المعمل المركزي

وصرح رئيس مياه أسيوط أن هذه الزيارة تأتى للاطمئنان على سير العمل ومتابعة ما به من تطورات تمهيدا للتشغيل التجريبي للمعمل المركزى، موضحا أن هذه المرحلة تبدء بالتدريب على الاجهزة المعملية عن طريق المتخصصين برعاية القابضة للمياه والمعمل المرجعى بالقاهرة.

وأضاف المهندس علي شرقاوي إن هذا يأتى من اهتمام الشركة بمنظومة المعامل وجودة مياه الشرب، وتزويدها بأحدث تكنولوجيات أجهزة التحاليل، وأفضل الكوادر البشرية لضبط وتوكيد جودة المياه المنتجة وتقديم خدمة متميزة للمواطنين.

تكلفة تجهيز المعمل المركزي في أسيوط

وأوضح رئيس مياه أسيوط أن تكلفة تجهيز المعمل المركزى والممول من هيئة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية استعدادا لدخوله الخدمة، حيث يحتوى المعمل على عدد (4) معامل رئيسية ما بين معمل التحاليل والقياسات العضوية، ومعمل الكيمياء غير العضوية، المعمل الميكروبيولوجى.

واختتمت الزيارة بتفقد مدي فاعليات التعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بهدف تقديم خدمة متميزة مستدامة من خلال تنفيذ مشروع نظام تجميع مياه الصرف الصحي في قري درنكة، قريتي دير درنكة ودرنكة الجديد والمنفذ لتحقيق استفادة لـ ١٠ آلاف نسمة نسمة فضلا عن  ٣ مليون زائر سنوياً لمسار العائلة المقدسة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads