المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دعاء اليوم العاشر من رمضان 2023.. «ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا»

الجمعة 31/مارس/2023 - 08:26 م
دعاء اليوم العاشر
دعاء اليوم العاشر من رمضان
ياسمين أحمد
طباعة
 كثر البحث عن دعاء اليوم العاشر من رمضان حرصا على اغتنام الأجر والثواب، وترصد بوابة المواطن الإخبارية أفضل الأدعية التي ثبت صحتها عن التابعين والصحابة ومن أبرزها:"رب أنزلني منازل النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا، رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، وأجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرا، اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا، وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان، وأجعلنا من الراشدين، وأجعلنا هداة مهتدين، غير ضالين ولا مضلين".

دعاء اليوم العاشر من رمضان

ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة أنك أنت الوهاب، ربنا إنك جامع الناس ليوم لا ريب فيه أن الله لا يخلف الميعاد، رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي، وأن أعمل صالحًا ترضاه، وأصلح لي في ذريتي أني تبت إليك وإنى من المسلمين.

اللهمّ أعنّا في شهر رمضان المبارك على ذكرك وشكرك وحُسن عبادتك، اللهم يسر لنا قدوم شهر رمضان المبارك يا ميسر الأمور يا رب العالمين.

دعاء 10 رمضان

اللهم مع استقبال شهر رمضان، بلغنا ما نود وما نُ حب وما نرجو، واجعل لنا دعوة لا ترد، وافتح لنا بابًا إلى‏‎‏‎ الجنة لا يسد، اللهم بلغنا رمضان بلوغًا يغيِّر ويحسن حالنا، ويطهر أنفسنا ويهذب أرواحنا، اللهم اعتق رقابنا فيه من النار وارزقنا الجنة من باب الريان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads