المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«لا أخشى الموت».. اعترافات المتهم بقتل 7 من أسرته في الإسكندرية داخل المحكمة

السبت 01/أبريل/2023 - 05:25 م
اعترافات المتهم في
اعترافات المتهم في قتل 7 من أسرته
كيرلس جمال
طباعة
شهدت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم السبت، بدء أولى جلسات محاكمة المتهم في قتل 7 من أسرته، بعدما قررت النيابة العامة في 15 مارس الجاري، بعد أسبوع من الواقعة، إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، بعدما استكمالها التحقيقات معه في القضية.

حضر المتهم في قتل 7 من أسرته بالإسكندرية، إلى محكمة الجنايات ببدلة بيضاء ويمسك مصحفاً، وخلال المحاكمة، صرخ قائلاً: «أنا لا أخشى الموت كان زماني جثة مع اللي ماتوا».

المتهم بقتل 7 من أسرته مدافعاً عن زوجته

وقال المتهم مدافعاً عن زوجته القتيلة خلال جلسة اليوم، «مراتي بريئة من واقعة الزنا التي اتهمت بها، أنا كان معايا واحدة بـ100 رجل، وبطلب تصريح من الأزهر الشريف يبرأ مراتي».

وأضاف الجاني في أقواله لهيئة المحكمة: «كل من شارك مع زوجتي في التجارة الجنسية والسحر مشتركين معي في القتل، وأطالب بعمل تحليل لشقيق زوجتي».

وكما شهدت جلسة المحاكمة، مطالبة المحامين بعدم تأجيل القضية، واستدعاء الشاهد السيد عبد الرؤوف والسماع لأقواله، وكامت قد خلصت النيابة العامة إلى أن ارتكاب المتهم بقتل 7 من أسرته في الإسكندرية جريمته عن عمد وبتخطيط سابق لها لأسباب حصلتها النيابة العامة في الأوراق، وقدمته للمحاكمة بعدما اطمأنت صحة ثبوت الواقعة وإسنادها إليه.

وأقامت النيابة العامة الدليل قبله من إقراره بارتكابه الواقعة، وأقوال 13 شاهداً، وتقارير الطب الشرعي الخاصة بتشريح جثامين المجني عليهم السبعة، وتوقيع الكشف الطبي على الطفل المجني عليه الثامن، وتقاريرِ الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية الخاصة بمعاينة مسرح الجريمة، وما به من آثار، وفحص سلاح المتهم المضبوطِد، ومقارنته، مع الفوارغ والمقاذيف المضبوطة، فضلًا عن فحص كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads