المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل محاكمة مرتكب مذبحة الإسكندرية.. الجاني يتهم زوجته بالزنا والدفاع يطالب بإعدامه

الأحد 02/أبريل/2023 - 04:59 م
ثاني جلسات محاكمة
ثاني جلسات محاكمة مرتكب مذبحة الإسكندرية
كيرلس جمال
طباعة
شهدت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأحد، إقامة ثاني جلسات محاكمة مرتكب واقعة مذبحة الإسكندرية ، والذي تعدى بالقتل على 7 من أفراد أسرته، وذلك في محكمة جنايات الإسكندرية، وذلك عقب قرار النيابة العامة في 15 مارس الجاري، بعد أسبوع من الواقعة، إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، بعدما استكمالها التحقيقات معه في القضية.

وخلال أحداث الجلسة، وجه مرتكب واقعة مذبح الاتهامات إلى زوجته القتيلة بارتكاب جريمة والاشتراك في أعمال السحر، كما طالب بصدور بيان من شركة we للاتصالات، يتضمن تفاصيل كمية المكالمات بينه وبين زوجته.

تفاصيل ثاني جلسات محاكمة مرتكب مذبحة الإسكندرية 

وطالب المتهم، بحضور مجموعة من الاسماء كشهود على كلامه خلال جلسة الحكم المقبلة، قائلاً: «قضيتي قضية جن، وكان فيه قطة ميتة بتراقبنا قي سقة بمنطقة البحرية وبجانبها سكين ودم».

كما اتهم ج.ع بأنها السبب الرئيسي بي واقعتي السحر والزنا، فيما أشار دفاع المتهم، إلى أن موكله فكر جدياً في الانتحار والخلاص من نفسه بطلقات نارية، كما طالب ببطلان وإسقاط شهادة الطفل ياسين بسبب عدم تجاوزه سن البلوغ، لاحظت ان المتهم وصل الي أعلى درجة من العصبية الي الجنون ويجب إحالته للطب النفسي والطب الشرعي».

ومن ناحية أخرى، طالب المحامون بالحق المدني، بتوقيع عقوبة الإعدام عليه، معلقين: «أنه فرد داخل مؤسسة الداخلية، وغير معقول أن يعمل في الداخلية و به أمراض عقلية، 
حيث أن المتهم اعترف بفعلته وأقر على ذلك وأثبت ذلك في التحقيقات وأكد الطفل ياسين أن القاتل ليس به أي أمراض نفسية أو عقلية».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads