المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حجازي وطارق حامد يقودان تشكيل الاتحاد أمام ضمك بالدوري السعودي

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 08:55 م
المواطن
طه سيد هديب
طباعة
أستقر نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد علي التشكيل الذي يخوض به لقاء اليوم أمام نظيره فريق ضمك؛ في المباراة التي تقام علي ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية؛ ضمن إطار منافسات الأسبوع 22 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022/2023.

ترتيب الاتحاد في جدول الدوري السعودي:

يعيش الاتحاد فترة رائعة في الآونة الأخيرة؛ جعلته يعود لسباق المنافسة على لقب دوري روشن السعودي وذلك بعد الفوز على النصر ثم اكتساح الفتح بخماسية لهدف؛ ويمتلك النمور فرصة ذهبية للابتعاد أكثر بالصدارة، وتعقيد الأمور على رفاق كريستيانو رونالدو.

يُذكر أن نادي الاتحاد يدخل المبارة برصيد 50 نقطة متصدرًا ترتيب الدوري السعودي بعد خوض 21 مباراة حقق الفوز في 15 منهم وتعادل في 5 مباريات بينما هُزم في مباراة واحدة.

التشكيل الرسمي لفريق الاتحاد:

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: أحمد حجازي، أحمد با مسعود، أحمد شراحيلي، مد الله العليان

خط الوسط: طارق حامد ، ايجور كورونادو، برونو هنريكي،

خط الهجوم: هارون كمارا؛ رومارينهو ؛ عبد الرزاق حمدالله

ويتواجد علي دكة البدلاء كلًا من عمر هوساوي؛ حمدان الشمراني؛ زكريا هوساوي ؛ عبد العزيز البيشي ؛ مروان الصحفي؛ محمد الصعيري ؛ عبد الرحمن العبود ؛ عبد الله الجدعاني ؛ عوض الناشري

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت القاهرة، وتنقل القناة السعودية الرياضية SSC هذه المباراة مباشرةً وبأعلى جودة؛ وخصص لها SSC Sport Extra 2؛ ويتولي التعليق علي المباراة المعلق القدير عبد الله حربي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads