المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد يهزم ضمك بثلاثية ويتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 11:49 م
المواطن
طه سيد هديب
طباعة

حقق فريق الاتحاد فوزًا كبيرًا علي نظيره ضمك بثلاثية نظيفة؛ في المباراة التي أقيمت علي ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية؛ ضمن إطار منافسات الأسبوع 22 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022/2023. 


مع أنطلاق شوط المباراة الأول واصل لاعبي فريق الاتحاد الضغط المتواصل علي مدافعي ضمك من أجل خطف نقاط المباراة الثلاث مبكرًا ؛ وهو ما نجح فيه هنريكي رومارينيو حيث سجل هدف النمور الأول في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول. 

مع اقتراب نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 39 أعلن حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء لصالح فريق الاتحاد ليترجم رومارينيو ركلة الجزاء إلى هدف ثاني لصالح فريق الاتحاد؛ لتنتهي نتيجة الشوط الأول بهدفين نظيفين. 


مع انطلاق الشوط الثاني حاول فريق ضمك العودة إلى اللقاء مره أخري لكن دون جدوي؛ وبحلول الدقيقة 73 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب أحمد بامسعود ولكن تلك البطاقة لم تغير شئ من مجريات اللقاء. 

مع اقتراب نهاية المباراة وبحلول الدقيقة 88 كان لحجازي رأي أخر في المباراة حيث سجل الهدف الثالث والأخير لفريق الاتحاد لتنتهي المباراة بثلاث أهداف نظيفة. 

بهذة النتيجة يتصدر فريق الاتحاد صدارة الدوري السعودي برصيد 53 نقطة؛ بينما يتواجد فريق ضمك في المركز السابع برصيد 28 نقطة.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads