المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل ضرب نار الحلقة 14..مهرة تتزوج ماجد المصري

الجمعة 07/أبريل/2023 - 12:18 ص
مسلسل ضرب نار الحلقة
مسلسل ضرب نار الحلقة 14
سمر عبد المحسن
طباعة
عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 14 الذي يذاع على قناة ON، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وشهدت الحلقة أحداث مشوقة، حيث جاء إنتحار محسن ابن عم جابر الكوماندا، حزنا على إبعاده عن قريته ضمن أحكام المجلس العرفي ضده عقابا على تنفيذه جريمة قتل.

مسلسل ضرب نار الحلقة 14

وعلم الكوماندا خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 14 وحزن حزنا شديدا، وانفصلت أيسل رمزي التي تجسد شخصية الشقيقة الصغرى للفنانة ياسمين عبدالعزيز عن صديقها بعدما حصلت على شهادة الثانوية العامة وتغيرت حياتها بانتقالها من حي شبرا إلى فيلا زيدان زوج شقيقتها الثاني.

الحلقة 14 من مسلسل ضرب نار

شهدت الحلقة 14 من المسلسل، موافقة زيدان على نسبة ابن مهرة وجابر الكوماندا إليه، واختارت مهرة (حسن) ليكون اسم المولود، وهو نفس الاسم الذي يحبه الكوماندا وأخبرها من قبل أنه سيسميه للمولود، وتعرض جابر لاعتداء في السجن من رجال المعلم أنور، الشخصية التي يجسدها أحمد بدير.

تم نقل جابر للمستشفى، وهددهم المعلم أنور بعدم رحمتهم إذا تعرض جابر لأي ضرر، ثم انتقم جابر من هوبة ولقنه علقة ساخنة في السجن، وأصبح الكوماندا، ويبدو أن علاقته ستأخذ شكلا مختلفا في الفترة المقبلة، حتى يساعده على أن يتحول إلى شخص ثري وينتقم من مهرة وزيدان بعد الخروج من السجن.

أبطال مسلسل ضرب نار

يضم مسلسل ضرب نار عددا من الفنانين وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وسهير المرشدي، وأحمد صادق، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وهدى الأتربي، وباقة من المع النجوم ، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج مصطفى فكري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads