المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل ضرب نار الحلقة 5 ..أزمة جديدة تواجه العوضي ومهرة

الإثنين 27/مارس/2023 - 08:44 م
مسلسل ضرب نار الحلقة
مسلسل ضرب نار الحلقة 5
وفاء جودة
طباعة
يبحث الكثيرين عن أحداث مسلسل ضرب النار الحلقة 5 حيث شهدت، الحلقة الرابعة من مسلسل ضرب نار والذي يعرض على قناة on، حالة رواج كبيرة من محبي الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، نظرا لطلب الكوماندا الزواج من مهرة وموافقتها في مشهد رومانسي، أشاد به الجمهور لدرجة كبيرة.

مسلسل ضرب نار الحلقة 5

ومن المنتظر أن يشتعل مسلسل ضرب نار الحلقة 5  وسوف يواجه العوضي أزمة جديدة مع ماجد المصري بعد ارتباطه بمهرة، حيث يذهب زيدان وهو "ماجد المصري" للكوماندا وهو العوضي، ويقوم بتحذيره من علاقته بمهرة، لكونه تقدم لخطبتها لكنها رفضته برغم إغرائها بأموال كثيرة، كما يحاول "العترة" الانتقام من جابر.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل ضرب نار

وكانت شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل ضرب نار، طلب الكوماندا الزواج من مهرة، وموافقتها عليه فورا، وسط فرحة صديقاتها وصدمة شقيقيها، وأيضا صدمة "زيدان" صاحب المصنع من حديثه مع "سحر" صديقة "مهرة" المقربة، حيث قالت له أنه لابد أن يصرف النظر فيما يتعلق برغبته المُلحة في الزواج من مهرة، لأنها تحب العوضي، وصعب التفريق بينهم.

مشهد رومانسي بين العوضي وياسمين عبدالعزيز

وفي هذا السياق، نشر العوضي نص الحوار بينه وبين ياسمين عبد العزيز في الحلقة الرابعة، وذلك عبر حسابه الرسمي على وقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "أنا فرحانة أوي .. الحمد لله إنك فرحانة ..ايه ده وأنت مش فرحان .. مين قال أنا فرحان أكتر منك .. وايه بقى اللي مفرحك ؟ فرحان إنك قدامي وبتبصيلي وأبصلك وركبنا المركب سوا وجينا الملاهي سوا".

تعليق أحمد العوضي

وتابع:"بس إنت فيك حاجة غريبة أوي .. أوي! ازاي يعني .. يعني لا إنت غني ولا عندك شقة بس تحس إنك ثابت كده واللي يشوفك يطمن علشان كده حبيتك .. نفسي تقعد تبصلي كده لحد ما تزهق مني .. يابوي أزهق هو في حد عاقل يزهق وهو بيبصلك يا مهرة .. ده انتي مهرة قلبي .. ربنا ما يحرمني منك، عارف قبل ما أعرفك اليوم كان عادي والحياة ملهاش طعم، بس من ساعة ما عرفتك ببقي عاوزة كل يوم الصبح يجي علشان أشوفك بتحبني يا جابر .. الله الوكيل إنتي سارقة قلبي .. طيب لو بتحبني خلي بالك مني .. أحلى على الأحلى ..والنبي إنت اللي أحلي".

كما نشر العوضي، منشور اخر، كتب فيه حوار ثانِ مع ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار الحلقة الرابعة: «انا فى اى حاجه تلاقينى إلا الح رام مصدقانى ! مصدقاك».

قصة مسلسل ضرب نار

يذكر أنه تدور احداث مسلسل ضرب نار، حول فتاة شعبية تدعى مهرة أبو الليل، والتي يتوفى والدها تاركًا إياها وأشقائها الصغار لتولي مسئوليتهم، وتضطرها الظروف إلى العمل بمصنع للملابس حيث تقابل الكوماندا، وتنشأ بينهما قصة حب قوية، يتخللها العديد من الأزمات.

أبطال مسلسل ضرب نار

والمسلسل "ضرب نار" عدد من النجوم، وهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، أحمد صادق، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدى الأتربي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

جدير بالذكر أن الحلقة الخامسة من مسلسل "ضرب نار"، سوف تعرض حصريا اليوم على شبكة قنوات on، في تمام الساعة 10:00 مساء، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 01:45 صباحا، والاعادة الثانية 08:45 صباحا، وتردد قناة أون هو 10853.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads