المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد الطائرة يعلن مواعيد الدور النهائي لبطولة الدوري رجال وسيدات

الخميس 06/أبريل/2023 - 07:28 م
دوري الطائرة
دوري الطائرة
مصطفى محمد
طباعة


أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة مساء اليوم الخميس، عن جدول ومواعيد الدور النهائي لبطولة الدوري المصري للكرة الطائرة على صعيد الرجال والسيدات للموسم الحالي موسم 2022\2023 والذي يُقام بنظام ال Play Of Three للعام الثاني على التوالي.

وقد تأهل للدور النهائي من بطولة الدوري للرجال كلًا من قطبي كرة الطائرة المصرية الأهلي والزمالك، للمنافسة على لقب الدوري بينما تأهل سموحه والطلائع للمنافسة على المركزي الثالث والرابع، وصعد الاهلى للدور النهائي بعد تغلبه على فريق سموحة في الدور نصف النهائي بنتيجة 3\0، بينما تأهل الزمالك بعد الفوز على الطلائع بنتيجة 3\2.


مواعيد منافسات الدور النهائي للكرة الطائرة رجال

تنطلق منافسات الدور النهائي على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، وتبدأ المواجهات يوم السبت الموافق 15 إبريل والاحد 16 إبريل كالآتي:

سموحة يلاقي طلائع الجيش في الساعة مساًء لتحديد المركز الثالث والرابع
الأهلي يواجه الزمالك في الحادية عشر مساًء لتحديد بطل الدوري

وفي حالة التعادل في المواجهات يلجأ الفريقين إلى مواجهة فاصلة لتحديد البطل يوم الاثنين 17 إبريل على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر .

مواعيد منافسات الدور النهائي للكرة الطائرة سيدات

و تأهل إلى الدور النهائي من بطولة الدوري المصري لسيدات الكرة الطائرة كلًا من: الأهلي، الزمالك، وادي دجلة، سبورتنج، وسيلتقي كل فريقين في مباراتين حيث تقام المباراة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 18 إبريل الجاري، بينما ستقام المباراة الثانية يوم الأربعاء الموافق 19 إبريل.

وفي حال التعادل سوف يتم اللجوء إلى مباراة ثالثة فاصلة وستقام يوم الخميس الموافق 20 إبريل الجاري، وتقام المباريات على صالة الألعاب بأكتوبر.

وقد تأهل الأهلي إلى الدور النهائي عقب الفوز على سبورتنج بنتيجة 3\0، بينما تأهل الزمالك عقب الفوز على وادي دجلة بنفس النتيجة، وسيلتقي فريقين سبورتنج ووادي دجلة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وجاءت مواعيد مباريات يومي الثلاثاء والأربعاء كالتالي:-

- وادي دجلة يواجه سبورتنج في تمام الساعة التاسعة مساءً لتحديد المركزين الثالث والرابع.
- الأهلي يواجه الزمالك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً لتحديد بطل الدوري.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads