المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يكتسح الزمالك ويضع قدمًا في نهائي دوري سوبر السلة

السبت 08/أبريل/2023 - 11:55 م
المواطن
مصطفى محمد
طباعة


حقق فريق رجال كرة السلة بالنادي الأهلي فوزَا كبيرًا على غريمه نادي الزمالك في قمة كرة السلة المصرية بنتيجة 48\79 في ثاني مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة دوري سوبر السلة للموسم الحالي 2022/2023 في المواجهة التى أقيمت على صالة برج العرب، ضمن مباريات الدور النصف النهائي لدوري سوبر السلة والتي تُقام بنظام ال Best of Five للعام الثالث على التوالي.

وتمكن رجال سلة الأهلي من فرض سيطرتهم طيلة أحداث اللقاء، الذي انتهى شوطه الأول بتفوق النادي الاحمر بفارق العشرين نقطة بنتيجة 44\24، لتستمر سيطرة النادي الأهلي في بقية أحداث اللقاء وشوط المباراة الثاني ليحقق الاهلي الفوز بنتيجة 79\48، ليقدم الاهلي في مواجهات الدور نصف النهائي 2\0 بعد أن نجح الاهلي في حسم المواجهة الاولى لصالحه بنتيجة 71\62.

مشوار سلة الأهلي والزمالك في دوري سوبر السلة

وتأهل رجال سلة الاهلي للدور نصف النهائي بعدما نجح في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات على فريق المصرية للاتصالات في الدور ربع النهائي على صالة المركز الأوليمبي، بينما صعد الزمالك بعدما نجح في التغلب على فريق طلائع الجيش في المباراة الفاصلة بينهما والتي أقيمت على صالة ميت عقبة بالزمالك ليصعد الزمالك للدور نصف النهائي بنتيجة 3/2 في مجموع المباريات.

ويضم الطرف الآخر من مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة دوري سوبر السلة فريق الاتحاد السكندري والذي تأهل لنصف النهائي بعدما تغلب على فريق سبورتينج في ثلاث مواجهات ليصعد لمواجهة وسموحة والذي نجح في تحقيق مفاجئة كبيره بإقصائه أولاد الذوات فريق الجزيرة، ونجح زعيم الثغر في تحقيق التفوق في المباراة بعد الفوز على سموحة بنتيجة 97\54.

موقف الحضور الجماهيري في مباريات نصف نهائي دوري السلة

ونجح الاتحاد المصري لكرة السلة بقيادة مجدي ابو فريخه في الحصول على موافقة من الجهات الأمنية على حضور 500 مشجع لكل فريق خلال مباريات نصف نهائي دوري السوبر رجال والمحدد إقامته على صالة برج العرب بالإسكندرية، بالأمس شركة تذكرتي بفتح باب حجز تذاكر المباريات عبر المنصة الخاصة بها لحضور المباريات، على أن يكون سعر التذكرة الموحدة 50 جنيهًا.


موعد مباراة الاهلى والزمالك في نصف نهائي دوري كرة السلة القادمة

وتقام المباراة الثالثة بين الفريقين في إطار مباريات النصف نهائي يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساء، على صالة برج العرب بالإسكندرية.

وتُذاع المباراة عبر صفحة الاتحاد المصري لكرة السلة، وقناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري للكرة السلة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads